رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضمن أحداث (اللي مالوش كبير)..عمرو محمود ياسين يكشف سبب انتحار "عابد تيمور"

عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين

كشف المؤلف عمرو محمود ياسين، لمتابعي مسلسل "اللي مالوش كبير"، الذي قام بتأليفه، تفاصيل شخصية "عابد تيمور"، وذلك عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

اقرأ أيضاً..الحلقة 24 من (اللي مالوش كبير)| لماذا انتحر خالد الصاوي؟

 

أجاب عمرو عن عدد من الأسئلة التي طرحها الجمهور بعد انتحار "عابد"، الذي يقوم بدوره الفنان خالد الصاوي، قائلاً:"لمن يتابع مسلسل اللي مالوش كبير فقط كيف ينتحر عابد تيمور ؟!

كيف ان شخص بقوة و جبروت عابد تيمور يقدم على الانتحار ؟!

سؤال ردده البعض (قله في الحقيقه ) على السوشيال ميديا ..

حسب ما افهم و اعرف و حسب ما قرأت و بحثت فان المنتحر يقدم ع الانتحار بسبب بضعة اسباب او اكثر ..

عرفت ان المنتحر يفكر جديا في الانتحار في ثلاثة حالات و وجدت ان عابد تيمور قد ارتبط بحالتين منهما بشكل واضح

الحالة الاولى هي فكرة الانتقام من الذات و فيها يقوم المنتحر بقتل شخص في خياله .. شخص بداخله و يكون هذا الشخص قد تسبب في الم نفسي للمنتحر و لذلك يقوم بقتله و لقد اسست لهذا الامر بالمشهد الرائع(تمثيلا واخراجا و تصويرا) الذي قام فيه عابد بمصارحة نفسه و جلد ذاته .. و وصل عابد في هذا المشهد و بعد حواره مع نفسه انه هو الذي تسبب في ضياع حب عمره و كراهيتها له ..

الحالة الثانيه هي حالة اليأس و هي الحالة التي تتساوى فيها فكرة الحياه مع فكرة الموت بالنسبة للمنتحر .. فقد شعر عابد ان حياته حياه صعبة غير قادر ع ان يعيش فيها مرتاح او سعيد .. بل كان يشعر انه لا ينتمى اصلا لهذا العالم و قال ذلك بشكل واضح عندما عبر عن نفسه بانه الاسد الملك ع غابة من النمل .. اي فعل عادي او اعتيادي يعتبره من حوله انه هجوم او اعتداء .. كما ان عابد رغم قوته و جبروته لكنه لم يستطع الفوز بحب امرأه تعليمها (نص نص) مما زاد لديه احساس اليأس ..

وتابع قائلاً:"كذلك احساس عابد بان كل من حوله يطمع فيه افقده نشوة الاحساس باهتمام الاخرين تجاهه
لدرجة انه عرض ع نادين عشرين مليون جنيه حتى (تحل عن سماه) لكن نادين الطامعه فيما هو أكثر رفضت العرض مما زاد من يأسه و حزنه لأنه

في نظر الناس مجرد مصدر اموال، عابد عندما سأل نادين بتكلمي مين ؟ و قالت له (خالي) كان يعلم انه ليس كذلك .. و لكنه لم يعقب و لم يهتم .. فلقد صارت كل الاشياء في عينه غير مهمه "


وختم حديثه قائلاً:"ثم ان السيناريو جهز عابد لفكرة الانتحار بشكل واضح عن طريق اظهاره في حالة الشخص المكتئب و قد اشارت نادين بانه يتناول المهدئات و المنومات بصوره كبيره و ان حتى الموبايل الذي يهم اي شخص (مابالنا برجل اعمال) لم يعد يهتم بشحنه .. بل وصل به الامر انه يختلق قصص غير حقيقيه .. مثلما ابلغها بان غزل قادمه للفندق ( هذا ما يحلم به)
كما انه و من بداية الأحداث قدم السيناريو عابد تيمور كشخص غير منضبط نفسيا فأين المفاجأه؟".

 

 يذكر أن مسلسل "اللي مالوش كبير"، بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي وخالد سرحان وعايدة رياض ودينا فؤاد ودنيا عبدالعزيز ومجدي كامل وبدرية طلبة وأحمد سعيد عبدالغني،  تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وتدور أحداثه حول الخلافات التي تتعرض لها ياسمين عبدالعزيز معأسرتها التي تجبرها على الزواج من رجل غني يكبرها بسنوات لتهرب من هذه الأزمات وفي طريقها تتعرف على شخصية سيف الخديوي، الذي يقدمها الفنان أحمد العوضي، وتنشأ بينهما علاقة عاطفية تتطور مع الأحداث ويواجهان المشكلات معًا في محاولة للتخلص منها.

 

كلمات ذات دلالة

مسلسل اللي مالوش كبير

حلقات مسلسل اللي مالوش كبير

مواعيد مسلسل اللي مالوش كبير

خالد الصاوي

عابد تيمور

عمرو محمود ياسين

ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي

مشاهد ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي