رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أفضل هواتف Android يمكنك شراؤها في عام 2021

هواتف أندرويد
هواتف أندرويد

تظهر هواتف Android الجديدة طوال الوقت ، والآن بعد أن سقطت ، نتوقع المزيد من الهواتف من Samsung و Google وصانعي الهواتف الآخرين الذين يستخدمون Android 11 أو Android 12. ميزات مثل اتصال 5G السريع وشاشات Super AMOLED النابضة بالحياة و 120 هرتز أصبحت شاشات معدل التحديث شائعة الآن في الأجهزة المتطورة ، ويمكن لأولئك الذين لديهم جيوب أعمق الوصول إلى أحدث التقنيات المستقبلية مثل الشاشات القابلة للطي.

 

تتوفر الكثير من خيارات هواتف Android القوية في مجموعة متنوعة من الأسعار ، بدءًا من هواتف Android ذات الميزانية المحدودة إلى الهواتف الرائدة المتطورة. ألقينا نظرة فاحصة عليهم جميعًا وقمنا بتقريب الأشياء المفضلة لدينا. تحتوي جميع هذه الهواتف بشكل عام على كاميرات وشاشات وعمر بطارية رائع أو كل ما سبق. نظرنا أيضًا في ميزات مثل 5G والشحن اللاسلكي. تابع القراءة للاطلاع على أفضل اختياراتنا لأفضل هواتف Android وتحقق من نصائحنا حول كيفية شراء هاتف جديد أيضًا. سنقوم بتحديث هذه القائمة بشكل دوري أثناء مراجعة المنتجات الجديدة.

 

 ما الذي تبحث عنه عند شراء الهاتف
أفضل تطبيقات Android
هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra

بصفته هاتف Samsung الرائد لعام 2021 ، يتميز Samsung Galaxy S21 Ultra بشاشة AMOLED رائعة مقاس 6.8 بوصة مع معدل تحديث فائق السلاسة يبلغ 120 هرتز يدعم أيضًا قلم S-Pen من سامسونج ، وكاميرا خلفية رائعة مع مهارات تكبير مذهلة واتصال 5G لسرعة فائقة. البيانات. هذا هو الأفضل في تكنولوجيا الهاتف المحمول التي تقدمها Samsung ، وهو هاتف Android الذي يجب عليك استخدامه إذا كنت حريصًا على وضع أحدث التقنيات في جيبك. 
 

أفضل هاتف يعمل بنظام Android مقابل 5G ميسور التكلفة
جوجل Pixel 5A 5G

من المتوقع أن يصل Pixel 6 هذا الخريف ، ولكن إذا كنت تريد 5G بسعر رخيص في الوقت الحالي ، فإن Pixel 5A 5G يعد خيارًا قويًا. يتمتع هاتف Pixel هذا بعمر بطارية جيد وكاميرات خلفية رائعة ، وبسعر 449 دولارًا ، فهو أحد أفضل وأرخص الطرق للحصول على 5G. 
 

أفضل كاميرا بالنسبة لسعرها
جوجل Pixel 4A

تتمتع هواتف Pixel بمتابعين مخلصين ولسبب وجيه. دون النظر إلى سعره ، يتمتع هاتف Pixel 4A Android من Google بأداء كاميرا من الدرجة الأولى يلتقط صورًا رائعة. لكن هذا الجهاز الذي يعمل بنظام Android يعد صفقة أفضل حيث أن الهاتف الذكي ذو الميزانية المحدودة يكلف 349 دولارًا (349 جنيهًا إسترلينيًا ، 599 دولارًا أستراليًا). يتميز الهاتف مقاس 5.81 بوصة أيضًا بمقبس سماعة رأس وسعة تخزين 128 جيجابايت خارج الصندوق وعمر بطارية أفضل من هاتف Pixel 4 في العام السابق.
 

الرائد بقيمة كبيرة
ون بلس 9 و 9 برو

على الرغم من أن OnePlus ليس معروفًا مثل Apple أو Samsung ، فإن OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro يقدمان تجربة متميزة بسعر معقول

نسبيًا للهاتف مقارنة بالمنافسين. كلا الهاتفين مزودان بتقنية 5G ، ويعملان بأقوى معالج Qualcomm ويحتويان على كاميرات متعددة العدسات. يعد OnePlus 9 هو المفضل لدينا من بين الاثنين ، مع جميع الميزات التي نحبها من السلسلة ولكن بسعر معقول وعمر بطارية أفضل. إنه خيار قوي إذا كانت الأسعار المرتفعة لجهاز Galaxy S21 Ultra بعيدة عن متناول يدك.

 

سامسونج الصلب بسعر أقل
هاتف Samsung Galaxy S20 FE

يحتوي هاتف Galaxy S20 FE من سامسونج على الكثير مما نتوقعه من مجموعة هواتف S المتميزة ، بما في ذلك الكاميرات الخلفية المتعددة والأداء الرائع واتصال 5G ، ولكنه ملفوف بمواد أرخص وخفض السعر إلى هاتف بسعر معقول. حصل هاتف Android هذا على جائزة CNET Editors 'Choice المرموقة ، وهو الهاتف الخلوي الذي تريده إذا كنت تريد هاتف Samsung رائعًا ولكنك لا تريد إفراغ حسابك المصرفي للحصول عليه.
 

أفضل هاتف قابل للطي
Samsung Galaxy Z Fold 3

لم تصل الهواتف القابلة للطي إلى الاتجاه السائد حقًا ، بل بقيت فقط في متناول أولئك الذين يرغبون في إنفاق الكثير من الدولارات على أحدث ابتكارات الأجهزة المحمولة. يعد Galaxy Z Fold 3 من سامسونج أفضل هاتف قابل للطي ، حيث يوفر أداءً من الدرجة الأولى ، وإعدادًا رائعًا للكاميرا ، ومجموعة متنوعة من التعديلات على تقنية الطي التي تجعل هذا الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android أكثر جاذبية من سابقه.
 

Motorola Edge Plus

يحتوي Motorola Edge Plus على كل ما تتمناه إلى حد كبير في هاتف 5G متميز: مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 865 ، وبطارية عملاقة ، وشاشة OLED مع معدل تحديث عالٍ ، وكاميرات خلفية متعددة بمواصفات الخدمة الشاقة. استحوذت Motorola على الميزات الموجودة في هواتف Android الأخرى الأفضل على الإطلاق ، ووضعت Moto تدور حولها وضمنتها جميعًا في أحد هواتف Android المفضلة لدينا لهذا العام.