عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فاو للاستثمار: رصدنا إقبالاً على مشروع سولاس فى معرض سيتى سكيب

 شركة فاو للاستثمار
شركة فاو للاستثمار العقارى

أعلنت شركة فاو للاستثمار العقارى عن ارتفاع حجم الإقبال على جناح الشركة المتواجد فى معرض سيتى سكيب، بفضل عروضها المتنوعة على مشروع «سولاس» بالحى المالى خلال فترة المعرض.

وقال عمرو عاشور، رئيس مجلس إدارة شركة فاو للاستثمار العقارى، إن الشركة تستهدف تحقيق 100 مليون جنيه مبيعات تعاقدية بالمشروع خلال فترة مشاركتها بالمعرض، مؤكدا أهمية معرض سيتى سكيب كإحدى الفعاليات الكبرى بالسوق العقارى.

وأشار إلى أن المعرض يمثل فرصة للتواصل المباشر مع العملاء، والتعرف على المشروعات المنافسة، وتحديد احتياجات العملاء بالسوق العقارى واستخدام كل هذه البيانات فى الدراسات السوقية لتلبية احتياجات العملاء والتواكب مع متغيرات السوق.

من جهته أوضح رئيس القطاع التجارى بالشركة، هانى قطط أن شركة فاو للاستثمار العقارى إحدى الشركات التى تمتلك رؤية مميزة فى التطوير العقارى، ولديها استراتيجية محددة فى تنمية مشروعاتها، واعتمادا على هذه الاستراتيجية تم تحديد آلية التسويق التى تتكامل مع رؤية

الشركة وخطتها.

ولفت إلى أن الشركة قدمت عروضاً خاصة على المشروع خلال فترة انعقاد المعرض، بخصم يبدأ من 15%، ونظام سداد بمقدم 10% وفترة سداد تصل إلى 6 سنوات، ونظام بمقدم 15% وفترة سداد تصل إلى 7 سنوات.

وأشار إلى أن المشروع يقام على مساحة 6600 متر مربع يتكون من 2 بدروم وأرضى و7 طوابق وروف، ويقع بمكان متميز بالحى المالى بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتابع أن المشروع مخصص للنشاط الإدارى فقط ولا يضم أى محال تجارية ويقع فى الحى المالى فى مقابل الحديقة الرئاسية وبجوار الوزارات والهيئات المهمة بالعاصمة مثل حى البورصة.