رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تسريبات iPhone 13 يشير إلى خيار تخزين 1 تيرابايت

iPhone 13
iPhone 13

 تعد سلسلة iPhone 13 الوشيكة بأكثر من بضع ترقيات، لكن إحداها قد يجيب عن مشكلة الرغبة التي لا تنتهي في المزيد من التخزين.

 

حدث iPhone 13.. ما يمكن توقعه من آبل (فيديو)

 

سعات تخزين iPhone 13 الجديد

 

 كما ذكرت 9to5Mac، ادعى المحلل الشهير Ming-Chi Kuo أن iPhone 13 Pro و Pro Max سيكونان متاحين بسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت إلى جانب خيارات 128 جيجابايت و 256 جيجابايت و 512 جيجابايت المنقولة من عائلة iPhone 12 Pro، على الرغم من أن هذا سيكون مكلفًا، إلا أنه قد يكون جذابًا إذا التقطت الكثير من مقاطع الفيديو أو كنت تريد المزيد من الحماية للمستقبل.

 

 يعتقد Kuo أيضًا أن iPhone 13 و 13 mini الأساسي سيبدآن من 128 جيجابايت مقابل (غير مناسب بصراحة) 64 جيجابايت من نظرائهم المنتهية ولايته، سترى أيضًا فئة 512 جيجابايت جديدة - لن تضطر بعد الآن إلى التفاخر في طراز Pro للحصول على أكثر من 256 جيجابايت.

 

 قد تكون هناك طرق أخرى لتوفير المال، وقال المحلل أيضًا إنه يتوقع أن تظل أجهزة AirPods الحالية موجودة وتبيع جنبًا إلى جنب مع طرازات الجيل الثالث التي من المقرر طرحها لأول مرة في حدث Apple في 14 سبتمبر.

 

 لم يكن متأكدًا من كيفية تأثير

ذلك على الأسعار، ولكن السيناريو الأكثر ترجيحًا هو انخفاض السعر الذي يسمح لأجهزة AirPods من الجيل الثالث باحتلال المساحة الحالية، قد تبيع Apple سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة بسعر أعلى، لكن لن يكون هناك فجوة كبيرة بينها وبين AirPods Pro (عادةً 250 دولارًا).

 

 إذا كانت التسريبات دقيقة، فإن AirPods الجديدة ستشبه إلى حد كبير نظيراتها من Pro وتدعم الصوت المكاني، ولكنها لن تتضمن أطراف أذن السماعات المتطورة أو إلغاء الضوضاء النشط.

 

 يمكن أن يجعل ذلك AirPods الحالية الخالية من الرتوش خيار  الميزانية  لأولئك الذين يريدون بدائل لـ Pixel Buds A و Nothing Ear 1 والمنافسين الآخرين الذين يركزون على القيمة.

 

لمتابعة المزيد من أخبار التكنولوجيا اضغط على alwafd.news

موضوعات ذات صلة:

تسريبات تكشف سعر iPhone 13
آبل تطلق برنامج خدمة مجاني لأجهزة iPhone
4 أسباب تمنعك من شراء آيفون في الوقت الحالي