رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حلا شيحة تسخر من شطب عضويتها بنقابة المهن التمثيلية وتستند لدار الإفتاء

حلا شيحة
حلا شيحة

 وجهت الفنانة حلا شيحة، رسالة شكر لجميع من دعمها بعد أزمتها مع النجم تامر حسني، موكدة أن الفن مثل أي مهنة في الدنيا لها حلالها وحرامها.

 

اقرأ أيضًا.. كليب أزمة حلا شيحة وتامر حسني يتخطى المليون الثاني.. فيديو

 

وكتبت "شيحة" عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام": " حابة أشكر كل الناس الجميلة على رسايلهم الجميلة المشجعة".

 

وأضافت "حابة أشكر كل الصحافة اللي نشرت فتوى دار الافتاء النهارده اللي موقفي هو نفس موقفها اللي بيوضح إن التمثيل والفن عموما زي أي مهنة في الدنيا حلاله حلال وحرامه حرام، وأنا لا أحب أن أكون جزءًا من أي نوع من التطرف سواء باسم الدين أو باسم الفن، ولو نقابة المهن التمثيلية ترفض موقف دار الإفتاء الواضح فهنيئا لي بشطبها لعضويتي".

 

اقرأ المزيد .. "رجعي الفلوس" .. محمد العدل يهاجم حلا شيحة


وتابعت، حبي للفن محدش يقدر ينكره ولا يزايد عليه، أنا ماتكلمتش غير عن نفسي وبقدر كل زمايلي، الزميل الوحيد اللي ذكرته هو اللي الموضوع أصلا متعلق بيه، وعتابي ليه لحسن ظني بيه، والعتاب في الملأ عشان الكليب في الملأ.

واستكملت، بالنسبة للكلام غير اللائق عن الأجر، كل اللي في المجال شاهدين أني كنت أعتذر عن عدد كبير من الأعمال الفنية وكنت أقبل أجورًا أقل مما يتناسب

معي تعاونا مع صناع العمل، وأصلا ما استلمتش الجزء الأخير من أجري في الفيلم لما اتأخر نزوله جدا و بدأت أتغير وأصلّح، لأن بصراحة الكلام عن (أجر كبير) ضحكني.

 

حلا شيحة
وأكدت، أنا فنانة بطبعي ومن صغري وكل اللي يعرفوني عارفين حبي للفن، ودايما هعبر عن نفسي بمواهبي الفنية لما أحب لكن الجديد إني مش هاعمل كده على حساب اللي انا مؤمنه بيه بجد جوايا زي ما قولت مؤخرًا، أنا لا أهاجم أحدًا و لا أحارب أحدًا و لا أنا أفضل من أحد و لا أنصح أحدًا قبل ما أنصح نفسي أولًة و كلنا نخطئ مفيش حد معصوم من الخطأ ".

 

واختتمت حلا شيحة، قائلة، بتمنى الخير دايمًا لكل الناس بما فيهم كل زمايلي و صناع العمل".
 

حلا شيحة


tags موضوعات ذات صلة

 

بسبب مشاهدها في فيلم "مش أنا".. حلا شيحا تهاجم تامر حسني وتغلق التعليقات