عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طرح تذاكر حفل الفنان تامر عاشور في جدة

تامر عاشور
تامر عاشور

يحيي الفنان تامر عاشور، حفلاً غنائيًا في السعودية، خلال يوليو الجاري، والتي تم طرح تذاكره عبر الموقع الرسمي الخاص ببيعها.

اقرأ أيضًا..ضمن فعاليات حفلات الصيف.. تامر عاشور يلتقي جمهوره في جدة

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم السبت الموافق 24 يوليو، في جدة سوبر دوم في مدينة جدة بمنطقة "جدة سوبر دوم" ، التي صُنفت كأكبر قبة في العالم وشهدت عدد كبير من الفعاليات الغنائية بدايةً من يونيو الماضي.

ويشاركها الاحتفال الفنان تامر عاشور والفنان محمد الشرنوبي، لتكون ثاني الليالي االغنائية المصرية هناك بعد حفلي الفنان عمرو دياب والفنان محمد حماقي.

عودة الحفلات في السعودية

يُعد الحفل عودة غنائية مميزة للأنشطة الاحتفالية داخل المملكة بعد توقفها لأشهر عدة، بسبب وباء

كورونا المستجد، الذي أثر بالسلب في الأنشطة الفنية والترفيهية هناك، وبالتزامن مع تلقي اللقاح لعدد من المواطنين هناك، وقلة الإحصائيات المصابة بكورونا، قررت الهيئة العامة للترفيه عودة الأنشطة الفنية والغنائية على مستوى المملكة، مع الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية ضد كورونا للحفاظ على سلامة الجمهور.

حفلات جدة سوبر دوم

 شهدت "جدة سوبر دوم" خلال شهر يونيو الماضي ومطلع يوليو الجاري، مجموعة من الحفلات الغنائية لكبار نجوم الغناء في الوطن العربي، أبرزهم "عمرو دياب، محمد حماقي، محمد عبده، ماجد المهندس""، التي شهدت جميعها حضورًا كامل العدد، مع استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية في المسرح والإضاءة والصوت التي أضافت صورة مميزة للحفلات.

كلمات أغنية "أنا بعته كتير"

يذكر ان آخر إصدارات أنغام الغنائية كانت من خلال أغنية "أنا بعته كتير"، التي حققت أكثر من 3 مليون و 600 ألف مشاهدة، من كلمات أمير طعيمة، ألحان:إيهاب عبد الواحد، توزيع طارق مدكور، وتقول كلماتها"انا بعته كتير و وجعته كتير وانا فاكر انه لايمكن يوم من ايدي يطير وسقاني خلاص من نفس الكاس ولايمكن هقدر اقول انه معندوش إحساس وهلوم على مين وهغلط مين مش هافتح بقي معاه طب أعاتبه بأي عين مش انا اللي بديت هديت ما بنيت فكرت إن انا ضامنه وآديني على بعده صحيت ياما قاللي بلاش وماتستقواش ياما قاللي مسير الجرح يقسي وماهتمتش لا عليه حنيت ده انا بيه ضحيت وآديني بموت انما حبه في قلبي مابيموتش كان حلم وضاع يا حبيبي وداع".

اقرأ أيضًا..بعد عمرو دياب وحماقي..3 نجوم مصريون في ليلة واحدة بجدة