رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. الأثرياء في رحلة على أكبر يخت في العالم

يخت
يخت

كشفت شركة هندسية النقاب عن أكبر يخت في العالم والذي عرف باسم "سفينة اليخوت".

اقرأ أيضًا: بعد تعافيه من كورونا.. وفاة أكبر معمر في العالم

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ويطلق على اليخت "سومينيو" في عام 2024 ، وبطول 222 مترًا على الرغم من ذلك ، لن يتمكن سوى قلة مميزة من مشاهدة القارب الذي تبلغ تكلفته 500 مليون يورو أي ما يعادل 430 مليون جنيه إسترليني من الداخل.

 

ويكون اليخت بمثابة شقة عائمة مذهلة للأثرياء، حيث يضم 39 شقة فخمة للغاية تبدأ قيمتها من 9.5 مليون يورو، ستبقى هوية الملاك سرًا شديد الحراسة ، مع فرصة شراء إحدى الشقق عن طريق الدعوة أو الإحالة فقط.

سيختبر 39 شخصًا الذين تم اختيارهم حياة على أمواج المحيط لا مثيل لها ، على متن قارب صممته اثنين من أشهر شركات الهندسة المعمارية والتصميم في العالم، وهما Winch Design وTillberg Design of Sweden في لندن.

ستتوزع الشقق على 6 طوابق، كل منها قابل للتخصيص بالكامل وتضم مطبخ شخصي، وصالة الألعاب الرياضية، والمكتبة، ومساحات طعام داخلية وخارجية ومناطق ارتداء الملابس.

وسيتمكن المالكون من الوصول إلى قبو نبيذ "مذهل" بسعة 10000 زجاجة

وغرفة تذوق، ومجموعة مختارة من المطاعم والبارات، ونادي شاطئي على متن السفينة يضم مرافق الرياضات المائية.

وستوفر السفينة صالة في مقدمة السفينة "مناظر خلابة" عند الإبحار في المناطق ذات المناظر الخلابة أو عند دخول الميناء.

وستتوفر خدمات الكونسيرج الكاملة لكل من الاحتياجات على متن الطائرة وعلى الأرض.

 

وشمل بيان الكشف عن السفينة: " سومينيو هي أول" سفينة يخت "في العالم ، تم تصميمها لتوفير جميع مزايا ملكية اليخوت الفاخرة وتشطيبها وفقًا لأعلى المعايير الممكنة ، مع وسائل الراحة على متن الطائرة التي تعكس الخدمة وتقدم فقط في العالم أفضل الفنادق.

 

ويتابع البيان: "ستكون الرعاية الطبية ذات المستوى العالمي متاحة أيضًا على متن الطائرة ، مما يوفر لأصحاب الشقق أعلى مستوى من الأمان بعيدًا عن الأوبئة والمخاطر العالمية الأخرى".