عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سارة الزيتون تروى لـ "الوفد" قصة حقائب البركة وعلاقتها بانفجار بيروت

مصممة الأزياء اللبنانية
مصممة الأزياء اللبنانية سارة الزيتون

ما لا شك فيه أن عالم الموضة مليء بالإبداع والتميز وهذا ما جعل افسح المجال أمام الجميع لينتج ما يعبر عن شخصيته وطبيعية بلده، بالأزياء نوعا من أنواع الفن الراقي الذي يجذب أنظار الجميع، ولكل دولة هوايتها الخاصة، وتتسم طبيعية لبنان بالسحر والجمال.

 

اقرأ أيضًا..

(صور) طبعات الزهور لإطلالة مميزة في ربيع 2021

حقائب 2021

 

سارة الزيتون لـ الوفد: بعد انفجار بيروت حرصنا ان نعكس طراز لبنان  في مجموعة ربيع وصيف 2021

 

من رحم الألم خرج الأمل، وهذا ما اكدته مصممة الأزياء اللبنانية سارة الزيتون التي أطلقت مجموعتها الخاصة بـ ربيع وصيف 2021،  لتعكس جمال الطبيعية اللبنانية أمام العالم أجمع، لترسل رسالة ان اللبنانيات قادرات على مواجهة التحديدات بقوة وصلابة لا مثيل لها. 

سارة الزيتون لـ الوفد: أزياء وحقائب ربيع وصيف 2021  مستوحاه من الطبيعية اللبنانية

 

ونجحت  سارة الزيتون في التغلب على الأزمة المريرة التي مرت بيها دولة لبنان، بعد حدوث انفجار بيروت الذي كان بمثابة الصاقعة الأليمة التي اتاحت بروح وأحلام اللبنانين ارضا، بإنتاج كولكشن جديد متكامل من الحقائب والأزياء يعكس إبداع لبنان ويحاكي الطبيعية بما تشمله من جمال وسحر وسعادة وبهجة.

 

سارة الزيتون لـ الوفد:  كولكشن ربيع وصيف 2021 مصمم من أيادي سيدات لبنان 

 

مجموعة حقائب ربيع وصيف 2021

 

سارة الزيتون لـ الوفد: اطلقت أسم البركة على مجموعة حقائب ربيع وصيف 2021 ليحل الخير على اللبنانين بعد انفجار بيروت 

 

وكشفت سارة الزيتون خلال حوارها لـ"بوابة الوفد"، كواليس إعداد كولكشن ربيع وصيف 2021، كيف استعادت قوتها بعد أنفجار بيروت، قائلة: " بقالي 16 سنه بنتج خطوط إنتاج خاصة بالأزياء والحقائب بمختلف التصميمات العربية والغريبة، ولكن بعد انفجار بيروت الأمر أصبح صعب للغاية نفسيا وماديا ولكن حرصت ان استعديت قوتي من جديد لانتاج الكولكشن جديد يعبر عن السعادة والبهجه، ولذلك اطلقت أسم "البركة" على مجموعة الحقائب لتمنح المرأة البركة والسعادة المطلقه عندما تقتنيها، وحتى تكون فاتحة خير على اللبنانين".

 

حقيبة خشبية

 

واضافت انفجار بيروت والقصف في سوريا دفع اغلب السوريين للقدوم للبنان وهذا نتج عنه ظهور حرف جديدة مثل الخزف وتصميم الحقائب الخشبية التى تصمم بالنقش الدقيق الشبيه بارضية "الطاولة".

 

حقيبة سوارية

 

وتابعت مصممة الأزياء اللبنانية أن احتوت مجموعة الحقائب "البركة" من مجموعة مختلفة من التصميمات كـ الشكل الكروى والمستطيلي والمربع والدائري، وأستخدمت الخامات ما بين الجلد والقماش والخوص والخشب بمختلف انواعه، لنتج قطع مميزة يسهل تنسيقها مع إطلالات الكاجوال والكلاسيك وحتى الرياضية، فضلا عن حقائب السوراية.

 

حقيبة الطاوله

 

 ووصفت حقائب "البركة" بشكل دقيق فهي مصممة من الخوص ومطرزة بالخرز الذهبي بأسم "البركة" لتكن مجموعة الأمل ما بعد انفجار بيروت، أما عن باقي الكولكشن فهو مزيج من الحضارة القديمة والمعاصرة بأيادي سيدات للبنانيات.

 

حقائب 2021

 

واكدت مصممة الأزياء أن جميع الخامات المستخدمة في كولكشن ربيع وصيف 2021، مستوحاه من الطبيعية اللبنانية وبأيادي سيدات اللبنانيات، لنعبر عن ما بداخلنا وما يمثلنا أمام العالم أجمع.

 

حقيبة مصممة من الخوص

 

أما عن الأزياء اطلقت مجموعة متنوعه من التصميمات مثل القفطان اللبناني، بأسم" سارزباغ"  المصمم من قماش الساتان ذا الألوان الزاهية ليتناسب مع إجواء الصيف الاستجمام أمام الشاطئ، والقمصان الطويلة  المصممة من قماش الكتان والمطرزة بالخيوط الحريرة برسومات النخيل للتناسب مع إجواء النهار والإطلالات العملية، فضلا الفساتين بسيطة التصميم التي تعكس أنوثة المرأة دون تكلف.

 

مصممة الأزياء سارة الزيتون والصحفية زينب النجار