رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(صور) طبعات الزهور لإطلالة مميزة في ربيع 2021

لم تستطيع جائحة كورونا اخفاء البهجة والأناقة في أرقي تصميمات الأزياء الخاصة لربيع 2021، لتبدع دور الأزياء والماركات العالمية في تقديم مجوعات جديدة مبهجة من الأزياء؛ لتبعث الأمل والحيوية والنشاط لكل امرأة مغرمة بالموضة.

اقرأ أيضًا.. 

(صور) أحدث فساتين السهرة في أسبوع.. الهوت كوتور لإطلالة عصرية ربيع 2021

فحتلت طبعات الزهور المبهجة بأشكالها وتصميماتها الراقية موضة أزياء ربيع 2021، لتتألق المرأة بإطلالة ناعمة جذابة مثل النجمات.

قطع الملابس المنقوشة بالورود أبرز صيحات هذا العام

فساتين ربيع ذات نقشة راقية

 

ما لا شك فيه، أن نجح المصممون في ابتكار تصميمات من الفساتين والجمبسوت والجواكيت المصممة من أفخم أنواع الأقمشة بطبعات الزهور الملونة، لتعكس قوامها الأنثوي الممشوق وفخامة ورقي ذوقها في ربيع 2021.

فساتين الربيع بتصميمات عصرية

الملابس المنقوشة بالزهور لا تتأثر بمرور الزمن ولا تفقد رونقها أبداً مهما ظهر في عالم الموضة، حتى وإن قلّ انتشارها في موسم ما، ستعود في الموسم التالي لتكون إحدى صيحات العام.

فستان مبهج ينتمي لقصة الـ v

طبعات الزهور في الأزياء تشعرنا دائما بقدوم موسمي الربيع والصيف لتزين المحلات التجارية بها وتعكس أنوثة ورقي المرأة دون تكلف.

فساتين ربيع لقصيرات القامة

أزياء ربيع مزجت بين الأنوثة والجرأة

ولم تقتصر الطبعات هذا العام على الزهور فقط، بل تصدرت طبعات البرية مجوعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2021، وهذا ما اكدته عروض الأزياء العالمية، لتتسم الأزياء هذا العام بالأنوثة والجرأة في آن واحد، ولم تنحصر إبداعاتها في زاوية الفساتين، بل برزت أيضاً القفاطين والبدلات المغلّفة بطبعة جلد

النمر، كما برزت الفساتين القصيرة المشقوقة على الجانب والتايورات المزيّنة بمزيج من طبعة النمر والحمار الوحشي".

فساتين ربيع لصاحبات الذوق الناعم

موضة السبعينيات والثمانينيات تحتل عروض الأزياء العالمية 2021

 

تميزت أزياء ربيع وصيف 2021، ببعض تصمميات الراقية التي ترتبط شيئا بأجواء السبعينيات والثمانينيات، وهذا ظهر بوضوح في قصّات وطبعات الورود وألوان متنوّعة.

موضة السبعينيات

 فجاءت أغلب التصميمات لتناسب الشابات ويسهل تنسيقها حتى في المواسم الانتقالية، فمن الضروري تنسيق الألوان الصارخة مع القميص المخطط، والتنانير والمونوكروم مع تيشيرت أبيض مطبّع أو سويت شيرت واسع.

 

الفساتين المنقوشة لإطلالة مسائية مميزة

 

إذا كنتٍ ترغبين في الحصول على إطلالة مسائية مميزة في سهراتك وخروجاتك العائلية في المساء، تزيني بالفساتين المنقوشة بالطبعات الزهور المبهجة، وهذا ما أدرجته دور الأزياء العالمية ضمن مجموعات صيف 2021، بفستان ديكولتيه طويل ذي الأكمام المنفوخة.

فساتين منقوشة الزهور المبهجة لإطلالة مميزة في سهراتك

tags ذات صلة 

شاهد.. أحدث تصميمات فساتين نقشة الأزهار لعام 2020

tags كلمات مفتاحية ذات صلة 

اجمل فساتين الربيع

احلى فساتين الربيع

احدث تصميمات فساتين الربيع للمحجبات

فساتين الربيع 2021

فساتين الربيع قصيرة