رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مريم محمود الجندي لـ "الوفد": "الاختيار2" أعطاني طاقة فنية كبيرة

مريم الجندي
مريم الجندي

أعربت الفنانة مريم محمود الجندي عن سعادتها بوجود الوجوه الشابه في الدراما الرمضانية، وتحدث "الوفد" معها عن رأيها في هذه الخطوة الفنية المهمة للمشاهد والفنان.

 

مارأيك في كثافة وجود الوجوه الشابة داخل الدراما الرمضانية؟

خطوة فنية مميزة وسعيدة بتنفيذها جداً، خاصةً في ظل احتياج المشاهد والفنان لـ "دم جديد"  وأعمار مختلفة في الأعمال الفنية، لإقناع المشاهد بشكل أكثر صدق وطبيعية، فأتوجه بالشكر لجميع المخرجين وشركات الانتاج الذين يسعون في هذه الخطوة، خاصة مع وجود مواهب فنية ضخمة وكلاً منهما يحمل نوع فني مختلف عن الآخر.

 

حيث حرص عدد كبير من المخرجين على إظهار كم من المواهب الشابة بشكل مميز، وأخص بالذكر المخرج بيتر ميمي في أعماله الأخيرة، فانتقى وجوه فنية شابة مميزة تستحق الظهور.

 

فظهور تلك المواهب في التمثيل والإخراج والتصوير ظاهرة صحية ومفيدة للصناعة الفنية وللمشاهد.

 

اقرأ ايضاً..مريم محمود الجندي: أمي أهم ناقدة فنية في حياتي..ومنى زكي "رهيبة"

 

برأيك مالذي يميز وجود الوجوه الشابة في الأعمال الفنية؟

يجعلك تصدقين العمل أكثر بسبب قربهم لمتوسط عمرك كمشاهدة شابة، فتصل رسالة العمل بصورة أسرع وأكثر تأثيراً للمشاهد، خاصةً عند وقوفهم مع فنان كبير يضيفون إلى بعضهم البعض، والمشاهد يستمتع بالروح الجديدة في العمل.

 

اذكري لنا بعض الوجوه الفنية الشابه الذين يعجبك أدائهم؟

 

الفنانة مايان السيد، فهي صديقتي منذ فترة الجامعة، وسعيدة جدا للنضج الفني الذي وصلت إليه وبالنجاحات التي حققتها، وفخورة بنجاحها، فأدائها بسيط وطبيعي وحقيقي يدخل القلب، والفنان يوسف عثمان، فهو شخص يعمل على نفسه بشكل مستمر، وكثير القراءة ومثقف ويحب عمله بشدة وعدد كبير من الوجوه يستحقون ماوصلوا إليه لأنهم ذات

مواهب حقيقية.

اقرأ أيضاً..مريم محمود الجندي: اسم عائلتي نعمة.. ومسرح خالد جلال عالم آخر

 

كفنانة، ماهو تأثير ظهور الوجوه الفنية الجديدة بكشل مكثف على زملائهم؟

 

يمنحون للوجوه الجديدة الآخرى أمل في خروج موهبتهم للنور، فإذا قمت بالعمل على نفسي أكثر وبذلت مجهود في تطوير أدائي والتثقيف أكثر فأكثر، سأجد مكاناً مناسباً  في فترة قصيرة، خاصة مع وجود مخرجين يعطون مساحة لوجودهم بشكل مميز، فهي ظاهرة كما ذكرت سابقاً صحية للصنّاع والمشاهدين، وتعطي للأعمال روح فنية جديدة.

 

مع من تودين الوقوف في أعمالك الفنية المقبلة؟

 

بدايةً الفنانة منى زكي خاصة بعد عملها الرمضاني "لعبة نيوتن"، أتمنى يجمعني عمل فني معها، أو أقف أمامها لتأملها والتعلم منها فقط، الفنان أحمد حلمي، الفنانة عارفة عبد الرسول، خالد النبوي فهو فنان عبقري، محمد فراج، أمينة خليل، محمد ممدوح، حنان مطاوع، ريهام عبد الغفور، فنجاحي في الاختيار2 أعطاني جرعة زائدة لحب التمثيل وأتمنى العمل مع عدد كبير من الفنانين.

 

كلمات ذات دلالة

مريم محمود الجندي

أعمال مريم محمود الجندي

مسلسل الاختيار 2

كريم عبد العزيز

محمود الجندي

أفلام محمود الجندي

محمود الجندي وعائلته