عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مريم محمود الجندي: أمي أهم ناقدة فنية في حياتي..ومنى زكي "رهيبة"

مريم محمود الجندي
مريم محمود الجندي

كشفت الفنانة مريم  محمودالجندي لبوابة الوفد، عن ردود الأفعال حول دورها في "الاختيار2"، والمسلسلات التي تحرص على متابعتها في الموسم الجاري.

 

كيف تلقيتي ردود الأفعال حول مشاركتك في "الاختيار2"؟

 

أهم رد فعل أحرص على معرفته هو أمي، وكنت أتمنى استمع إلى رأي والدي، لكن والدتي هي أكثر ناقد أخشى رأيه وأحرص على الاستماع إليه في نفس الوقت، فأعربت عن سعادتها بما قدمته، حمدت الله وشعرت بجودة دوري حينها ، لأنها من أهم ردود الأفعال التي أهتم بها في أعمالي.

 

إضافة إلى عدد كبير من ردود الأفعال على مواقع التواصل الإجتماعي، من بينها المضحك حيث تلقيت رسائل عبر"انستجرام"،  بإلقاء اللوم علي بسبب عدم معرفتي بحقيقة زوجي وأنا معه في نفس المنزل ولم أبلغ عنه، وكيف لم تشعري بوجود هذا الكم من السلاح والمقابلات في منزلك وأشياء من هذا القبيل، فتلقيت عدد من التعليقات المميزة سعدت بها كثيراً، وأحرص على آراء أصدقائي وزملائي من الوسط الفني.

 

اقرأ أيضاً..كواليس دورها في (الاختيار2)|مريم محمود الجندي: شعرت بوجود والدي في مشهدي أمام كريم عبدالعزيز

 

 

ماهي كواليس لقاءك بالمخرج بيتر ميمي؟

للأسف لم يحالفني الحظ بلقاءه في المشهد، حيث كان العمل مع المخرج المنفذ خيري سالم، فهو كان المسئول عن أيام تصويري، لكني التقيت به وسلمت عليه، فهو صديق لعائلتي وعمل مع والدي

كثيرا، فكنت سعيدة جدا للقائي به، لكن العمل مع أ.خيري ممتع فهو شخصية مشجعة وصبورة ومتجاوب مع جميع أسئلتي بالرغم من انشغاله، فشعرت بالراحة أثناء المشهد.

 

مالذي تحرصين على مشاهدته  في الدراما الرمضانية هذا العام؟

 

أحرص على مشاهدة مسلسل "لعبة نيوتن"، للفنانة منى زكي ذات الأداء الرهيب، أعطتني من خلال أداءها طاقة كبيرة وإيجابية للتمثيل، فالمسلسل بالكامل ممتاز من ناحية الصورة والإخراج وطاقم العمل "مافيهوش غلطة"، إضافة إلى "هجمة مرتدة، الاختيار2 ، خلي بالك من زيزي، قصر النيل"، فأحاول على قدر المستطاع أتابع جميع الأعمال خاصة مع كثافة الانتاج الدرامي في هذا الموسم، وسأستكمل باقي الأعمال بعد رمضان إن شاء الله، خاصةً أنني اتابعها كمشاهد وفنانة تود التعلم أكثر وأكثر في هذا المجال.

 

كلمات ذات دلالة

مريم محمود الجندي

أعمال مريم محمود الجندي

مسلسل الاختيار 2

كريم عبد العزيز

محمود الجندي

أفلام محمود الجندي

محمود الجندي وعائلته