رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) وزير الدفاع الأمريكي: إدارة بايدن ملتزمة بحماية أمن إسرائيل

وزير الدفاع الأمريكي
وزير الدفاع الأمريكي

 أكد وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، أن إدارة الرئيس جو بايدن ملتزمة بحماية أمن إسرائيل.

 

عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى.. والاحتلال الإسرائيلي يستهدف الصيادين في غزة

 

 وأضاف وزير الدفاع الأمريكي، في مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره بيني غانتس، وزير الدفاع الإسرائيلي، اليوم الأحد، في تل أبيب، أن علاقتنا مع إسرائيل مهمة للغاية لإرساء الاستقرار في منطقة الشرق الأوسط.

 

 أكد أن إلتزام الولايات المتحدة لحماية إسرائيل دائم ومستمر، متابعًا أنه تعاهد بالاستمرار في مناقشات الملف النووي الإيراني من أجل بلدنا وأمن إسرائيل.

 

وفي السياق ذاته، قال بيني غانتس، وزير الدفاع الاسرائيلي، إنهم ملتزمون بالتعاون الوثيق مع الولايات المتحدة للحفاظ على أمن المنطقة، متابعًا سنعمل مع الولايات المتحدة للتأكد من أن آي اتفاق مع إيران سيمنع سباق تسلح

بالمنطقة .

 

وأضاف بيني غانتس، في مؤتمر صحفي مشترع مع نظيره وزير الدفاع الأميريكي لويد أوستن، اليوم الأحد، في تل أبيب، أن إيران تشكل تهديدًا استراتيجيًا لاستقرار الشرق الأوسط وإسرائيل .

 

ويبحث وزير الدفاع الأميريكي لويد أوستن مع القادة الإسرائيليين تطورات الملف النووي الإيراني، والمخاوف الإسرائيلية من التهديدات الإيرانية في المنطقة.

 

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو قد أعلن  معارضة بلاده لعودة الولايات المتحدة للاتفاق النووي مع إيران، كما يبحث الوزير الأمريكي التعاون العسكري لبلاده مع إسرائيل.

 

(شاهد الفيديو)