رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. الجماهير تودع مارادونا بالعاصمة الأرجنتينية

الجماهير تودع مارادونا
الجماهير تودع مارادونا بالعاصمة الأرجنتينية

 عرضت فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الخميس، مقطع فيديو يرصد لحظة مراسم وداع نجم كرة القدم الأرجنيني دييجو مارادونا بالعاصمة الأرجنينية بوينس آيرس.

 أظهر الفيديو وضع جثمان مارادونا في القصر الرئاسي الأرجنتيني، إذ تم وضع العلم الأرجنتيني على نعش الراحل وفوق العلم قمصان الأندية التي لعب لها.

 وتوافد محبو اللاعب إلى القصر لإلقاء نظرة الوداع، إذ قام محبو اللاعب بالمرور سريعًا في القصر الذي كان يحوطه العلم الأرجنتيني.

 يذكر أن مارادونا توفى أمس الأربعاء، بسبب قصور حاد في القلب، عن عمر ناهز 60 عامًا.

 وكان مارادونا تعرض لجلطة دماغية قبل أسبوعين وأجرى بسببها عملية جراحية ثم غادر المستشفى، إلا أن حالته الصحية تدهورت بعدها بشكل كبير قبل أن يتوفاه الله اليوم بعد صراع مع المرض.

 جدير بالذكر أن مارادونا قاد منتخب بلاده الأرجنتين للتتويج ببطولة كأس العالم 1986 في المكسيك.

 قاد مارادونا نابولي لفترة ذهبية في تاريخه، حصد الفريق بفضل مارادونا بطولتي دوري إيطالي وبطولة كأس إيطاليا وبطولة كأس اليويفان وبطولة للسوبر الإيطالي، لتغني الأيام وترج الملاعب باسمه، ويتم تعليق رقمه "١٠".

الاتحاد الأرجنتيني يودع أسطورته.. أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية،

مساء أمس الأربعاء دييجو أرماندو مارادونا، إاثر أزمة قلبية، وكتب اتحاد الكرة الأرجنتيني في بيان رسمي عبر موقعه: "يعرب الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، من خلال رئيسه كلاوديو تابيا، عن حزنه العميق لوفاة أسطورتنا دييجو أرماندو مارادونا، ستكون دائمًا في قلوبنا".

 وودع الاتحاد الأمريكي الجنوبي لكرة القدم دييجو أرماندو مارادونا، أسطورة الكرة الأرجنتينية الذي توفى اليوم عن عمر ناهز الـ٦٠ عامًا.

 أصدر الاتحاد أمريكا الجنوبية في بيانه: ‏"لقد رحل عنا أفضل لاعب كرة قدم في التاريخ، لكن ذكرى موهبته الرائعة وأهدافه وإنجازاته ستعيش إلى الأبد في ذاكرتنا، نأسف بشدة لوفاة دييغو أرماندو مارادونا".

اقرأ أيضًا.. ليلة حزينة على بلاد التانجو.. الحزن يخيم على شوارع الأرجنتين بعد وفاة مارادونا.. محطات لا تُنسى بمسيرة اللاعب الأفضل في التاريخ