رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أفضل عشر أهداف لميسي هداف الليجا مع برشلونة في الموسم الحالي

بوابة الوفد الإلكترونية

حصد الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة لقب هداف الدوري الإسباني للموسم الحالي 2019/2020، برصيد 25 هدف سجلهم مع الفريق الكتالوني، وذلك للمرة الرابعة علي التوالي بعد أن جاء فريق في المركز الثاني من الليجا، وتتويج الملكى ريال مدريد باللقب.

وفي السطور التالية نستعرض أفضل 10 أهداف لميسي مع برشلونة خلال الموسم المنتهي 2019/2020:-

الهدف الأول:

سجل ليونيل ميسي هدفا رائع أمام إشبيلية ، من ركلة حرة مباشرة علي حدود منظقة الجزاء، نفذها اللاعب ببراعة لتسكن المقص الأيسر لحارس المرمي.

الهدف الثاني:

أحرز الأرجنتيني ميسي هدف رائع في مرمي بلد الوليد من ركلة حرة مباشره أيضا، ولكن تلك المرة أمام بلد الوليد، بعد أم نفذها من علي حدود منطقة الجزاء لتعتلي الحائط وتسكن يمين حارس المرمي.

الهدف الثالث:

ويعتبر هدف ليونيل ميسي أمام سيلتا فيجو من أفضل أهدافه في الموسم الحالي مع برشلونة، والذي سجه الأرجنتيني من ركلة حرة مباشرة خارج منطقة الجزاء ليسكنها الشباك ببراعة ، معلنا عن الهدف الثاني لبرشلونة.

الهدف الرابع :

وفي نفس المباراة بين برشلونة و سيلتا فيجو سجل ميسي الهدف الثالث أيضا من ركلة حرة مباشرة والت وضعها بنفس الطريقة علي يمين الحارس.

الهدف الخامس:

وفي مباراة برشلونة مع أتليتكو مدريد تمكن ميسي من تسجيل هدف رائع من لمسة واحدة ، بعد أن أرسل له سواريز بينية أرضية علي حدود منطقة الجزاء من الخارج  ليحرزها الأرجنتيني من تسديدة أرضية .

الهدف السادس:

سجل ميسي هدفا رائعا في شباك مايوركا، من تسديدة يساريه من خارج منطقة الجزاء ، سكنت المقص الأيمن لحارس ملرمي مايوركا، في المباراة

التي سجل فيها ميسي سوبر هاتريك، وانتهت بخماسية مقابل هدفين للفريق الكتالونى.

الهدف السابع:

وأحرز ميسي سابع أفضل هدف له في الموسم الحالي أمام أتليتكو مدريد ، بعد أن راوغ مدافعين من الروخو بلانكوس ويسد كره من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

 

الهدف الثامن :-

وبعد عودة النشاط الكروي الذي تقف بسبب كورونا، وفي أول مباراة لبرشلونة أمام مايوركا ، تمكن ليونيل ميسي من إحراز هدف رائع في هذا اللقاء بعد أن توغل بين مدافعي مايوركا ليسدد كرة في سقف المرمي لتسكن الشباك.

 

الهدف التاسع :

وفي مباراة برشلونة مع أوساسونا بعد العودو من التوقف، سجل ميسي هدف رائع من ركلة حرة مباشره علي حدود منطقة الجزاء، والهدف رقم 23 له في الليجا للموسم الحالي .

الهدف العاشر:

وفي المباراة الأخيره لبرشلونة أمام ألافيس سجل ميسي هدفين في هذا اللقاء ليحسم لقب هداف الدوري الإسباني، ولكن هدفه الأفضل في اللقاء كان الهدف الخامس لبرشلونة والذي سجله الأرجنتيني ميسي من تسدية علي الطائر بعد أن جائت له الكرة داخل منطقة الجزاء.