رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مكالمات الفيديو على Google Meet أصبحت تشبه Zoom.. بالمجان

Google Meet
Google Meet

سيخضع Google Meet لتغييرات كبيرة خلال الأسابيع القليلة المقبلة حيث يندفع عملاق التكنولوجيا لجعله بديلاً أكثر قابلية للتطبيق من Zoom.

 

وفقًا لرويترز، يمكن الآن الوصول إلى أداة مؤتمرات الفيديو مباشرةً من داخل Gmail لمستخدمي الأعمال والتعليم، ومن المرجح أن أولئك الذين يفضلون Zoom لتخطيطه الشبيه بالمعرض الذي يمكن أن يظهر ما يصل إلى 25 مشاركًا في وقت واحد سيكونون أكثر حماسًا للحصول على ميزة أخرى قادمة في وقت لاحق من هذا الشهر، على الرغم من ذلك، ستطرح Google خيار تخطيط جديد يمكنه عرض ما يصل إلى 16 مشاركًا .

 

هناك بالفعل إضافة Chrome يمكنها أن تحاكي ميزة Zoom لـ Meet، ولكن إصدارها الرسمي يعني أنه لم تعد هناك حاجة إلى حل بديل، ستعمل الشركة أيضًا على تحسين جودة فيديو Meet في الإضاءة الخافتة

وقدرتها على تصفية ضجيج الخلفية في الأسابيع المقبلة، وستسمح الميزة القادمة للمستخدمين بعرض علامة تبويب محددة مفتوحة على متصفح Chrome أثناء المكالمة.

 

تمتعت Zoom مؤخرًا بزيادة شعبية بسبب أوامر الحماية في المنزل التي يسببها وباء كورونا، ومع ذلك فقد عانت من مشكلات الخصوصية المختلفة التي دفعت بعض المنظمات، بما في ذلك العديد من المناطق التعليمية في الولايات المتحدة، إلى حظر استخدامه.

 

من خلال هذه التغييرات، يمكن أن يصبح Meet بديلاً لائقًا لـ Zoom، خصوصًا وأن ميزاته المميزة مجانية للاستخدام حتى 30 سبتمبر.