رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

4 فبراير.. أسقف الشباب يشارك في لقاء على هذه الصخرة ابني كنيستي بالمنيا

الانبا موسى أسقف
الانبا موسى أسقف عام الشباب القبطي الارثوذكسي

يزور نيافة الأبنا موسى أسف عام أسقفية الشباب القبطي الارثوذكسي، يوم الثلاثاء الموافق 4 فبراير القادم، في إطار مشاركته باللقاء منتصف العام الرعوي القائم بعنوان "غلى هذه الصخرة أبني كنيسي"، ببيت مارمينا للمؤتمرات بمنطقة منهري التابع لإيبارشية المنيا وأبو قرقاص، في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا.

 

يشارك أسقف الشباب كل من نيافة الابنا رافائيل أسقف عام كنائس وسط القاهرة، ونيافة الأنبا مكاريوس أسقف عام الإيبارشية وبرعاية و صلوات قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، وبحضور لفيفي من الآباء الكهنة وأبناء الكنائس القبطية الارثوذكسية بالمحافظة.

 

يتخلل اللقاء إلقاء عدد من المحاضرات برئاسة كل من القس بافلي موريس كاهن الكنيسة، يعقبها محاضرة أسقف الشباب بدءً من الساعة الثانية عشر ظهرًا، ثم محاضرة القس يوسف سمير.

 

ويستكمل كل من القس أنجليوس توفيق والأنبا مكاريوس ومن ثم أسقف عام كنائس وسط القاهرة اللقاء من خلال سلسة محاضرات حول عدد من القضايا الدينية الروحية والمشكلات الحياتية التي تواجهة الشباب القبطي مقتبسين بعض آيات وأسفار الكتاب المقدس وسير القديسين.

 

ومن المقرر، أن يتضمن اليوم إقامة معرض لميع الكتب والـأقراص الالكترونية الصادرة عن مهرجان الكرازة المرقسية الذي يقام سنويًا، وآخر إصدارات أسقفية الشباب الاخيرة.