عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النقل الدولي واللوجستيات تواصل استعدادتها لمؤتمر الفياتا "مصر 2020"

 شعبة خدمات النقل
شعبة خدمات النقل الدولي واللوجستيات

أعلنت شعبة خدمات النقل الدولي واللوجستيات بالغرفة التجارية بالإسكندرية، عن أستمرار عمل اللجنة المنظمة لمؤتمر "الفياتا رام"، والمقرر إنطلاقة خلال شهر يونيو المقبل 2020، بعد حصول  الشعبة علي تنظيم النسخة المقبلة للمؤتمر.

 

من جانبه قال خالد صبري نائب رئيس مجلس الإدارة، إن المؤتمر خاص بمنظمة الفياتا العالمية لدول إفريقيا والشرق الأوسط وسيساهم في زيادة التوسع المصري الاقتصادي في المجال الإفريقي والدولي وبمشاركة عدد كبير من اصحاب الشركات على مستوي المنطقة المحيطة بأكملها، وعلي مستوى الشركات الأعضاء بالشعبة، وكافة القطاعات المهتمة بالصناعه ومجتمع الأعمال المصري.


وأكد صبري، أن الشعبة قد وجهت الدعوى لعدد كبير من الوزراء في الحكومة المصرية، بالإضافة إلى عدد كبير من رجال الأعمال والخبراء والمختصيين بمجالات النقل

الدولي واللوجستيات لحضور وافتتاح فعاليات المؤتمر.

وصرح أحمد العنتبلي رئيس لجنة التنظيم، أن اللجنة عقدت عدد من اللقاءات مع أعضاءها، وأستهدفت اللقاءات إختيار الشركة المنظمة للمؤتمر ، بالإضافة إلي عدد من الملفات الأخرى التي تخص المؤتمر.


وكشف العنتبلي، أن اللجنة قررت بعد عدد من اللقاءات، رفع توصياتها لمجلس الإدارة الحالي لاختيار الشركة القائمة بتنظيم المؤتمر على أعلى مستوى يليق باسم مصر، مضيفاً إلى أن اللجنة تعمل بأقصى جهدها ليظهر هذا المؤتمر بأفضل صورة ممكنة.