رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة الزمالك ومازيمبي الكونغولي بدوري أبطال أفريقيا

بوابة الوفد الإلكترونية

يستعد  نادي الزمالك لمواجهة مازيمبي الكزنغولي، غدًا السبت، ضمن دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
يسعى الزمالك بقيادة الصربي ميتشو المدير الفني للأبيض، للفوز في بداية دور المجموعات، من أجل حصد الثلاث نقاط، و منح الثقة له في بداية مشواره الأفريقي، أمام خصم قوي مثل مازيمبي.
تضم مجموعة الزمالك بدوري أبطال أفريقيا، كلا من مازيمبي، وأول أغسطس الإنجولي، زيسكو يونايتد الزامبي.
على الجانب الأخر،  طلب ميتشو المدير الفنى للزمالك، أن يكون المران الأخير الذى يؤديه الفريق اليوم فى الثالثة عصرًا باستاد مازيمبى سريًا من دون حضور جماهير، استعدادًا لمواجهة مازيمبى الكونجولى غدًا فى الجولة الأولى للمجموعة الأولى من دورى أبطال أفريقيا.

 يؤدى الفريق الأبيض تدريبه الرئيسى على الملعب الذى سيحتضن المباراة، خصوصًا بعد أن فوجئت البعثة عند وصولها إلى مدينة لوبومباشى، ظهر أمس الخميس، بوجود عدد كبير من جمهور مازيمبى فى الطريق تشير بطريقة جنونية بفوز فريقها بالمباراة، وهو ما يعرف عن مشجعى مازيمبى، الذين لديهم حماس شديد فى طريقة مؤازرة فريقهم، وملء مدرجات الاستاد لإرهاب أى منافس، وهو ما جعل المدير الفنى لفريق الزمالك يطالب لاعبيه بالتركيز، وعدم التأثر بالجماهير، مشددًا على أنهم سبق أن واجهوا مثل هذه المواقف فى كأس الكونفيدرالية الموسم الماضى فى المغرب وتونس والجزائر، وأنجولا وحققوا نتائج جيدة.
ويسعى ميتشو من خلال مران اليوم إلى وضع اللمسات الأخيرة لخطة المواجهة بعد أن درس نقاط القوة والضعف فى الفريق المنافس، وكذلك تحفيظ لاعبيه بعض الجمل التكتيكية، تمهيدًا لتطبيقها فى اللقاء المرتقب غدًا، حيث حرص طوال الفترة الماضية على مشاهدة مجموعة من مباريات مازيمبى.

 وأكد ميتشو أن مباراة مازيمبى سيكون لها حسابات خاصة، ولا بد من التركيز منذ بداية اللقاء وعدم الرهبة من جمهور المنافس وخوض المباراة بمنتهى الجدية والعودة من الأراضى الكونغولية بنتيجة مرضية لإسعاد الجماهير البيضاء ومصالحتهم بعد الخسارة من إنبى فى الدورى.
و يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم، استعداداته لمواجهة مازيمبي غدًا في افتتاح مباريات دور المجموعات بدوري.
كما أكد مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جاهزية الفريق لخوض مباراة مازيمبي،  وأضاف اللاعب خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي اليوم إن الفريق قادر على تحقيق نتيجة جيدة أمام مازيمبي، على رغم أنه فريق كبير ومميز على ملعبه.وتابع نجم الزمالك الصاعد: "الزمالك فريق كبير وينافس على البطولة، والجميع داخل الفريق قادر على تقديم مباراة جيدة".

 

موعد مباراة الزمالك ومازيمبي الكونغولي بدوري أبطال أفريقيا..

تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة بتوقيت الإمارات.

 

القنوات الناقلة مباراة الزمالك ومازيمبي الكونغولي بدوري أبطال أفريقيا..

تنقل المباراة بشكل حصري على قنوات "بي أن سبورتس، "BeIn Sports".