عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شيرين رضا لمتابعيها: "هنغير من سلوكنا ولا نكمل قتل في بعض ونخلص"

شيرين رضا
شيرين رضا

وجهت الفنانة شيرين رضا رسالة غضب، مما يحدث من جرائم قتل، وعدم الرفق بالحيوانات، وجاء ذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع التديونات "تويتر". 

 

وأعربت الفنانة شيرين رضا عن شدة غضبها ضد جرائم القتل، وعدم الرفق بالحيوانات قائلة: "العنف اللي بنشوفه كل يوم ده مش وليد اللحظة ده عنف ممنهج ابتدي مع القطط والكلاب، والتطور الطبيعي إنه يوصل للبني آدمين!! قولت قبل كدة أن الرحمة لا تتجزأ، وأن العنف يولد عنف و ده مش في صالحنا، بس الناس اتريقت عليا ..ياتري هنغير من سلوكنا، ولا نكمل قتل في بعض ونخلص".

 

يذكر أن الفنانة شيرين رضا شاركت مؤخرًا في بطولة فيلم "الفيل الأزرق 2" وهو بطولة كل من كريم عبدالعزيز، هند صبري، نيللي كريم،

إياد

نصار، تارا عماد، أحمد خالد صالح، تامر هاشم، مروان يونس، محمود جمعة، رانيا الملاح، مها أبوعوف، ولاء الشريف، خالد الصاوي، رمزي لينر، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

 

وتدور أحدث الفيلم بعد خمس سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتزوج الدكتور يحيى من لبنى، ويتم استدعاؤه لقسم الحالات الخطرة "8 غرب حريم"، ويلتقي هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق في محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.