رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أطول مائدة إفطار فى العالم بمشاركة 7000 صائم بالعاصمة الإدارية

بوابة الوفد الإلكترونية

كشف خالد الحسينى، المتحدث الرسمى باسم شركة العاصمة الإدارية، عن تنظيم أطول مائدة إفطار رمضانية فى العالم بعنوان «مصر بتفطر فى العاصمة» بطول يتجاوز ٣٠٠٠ متر وبحضور يتخطى ٧٠٠٠ مشارك فى وجود ممثلى جينيس للأرقام القياسية سعيًا لتحطيم الرقم القياسى العالمي.

وأضاف «الحسينيي» أنه قد تقرر تنظيم هذا الحدث الضخم الأول من يونيو القادم، ويشمل تنفيذ زيارات قبل الإفطار لأهم أحياء ومعالم العاصمة الإدارية باستخدام أتوبيسات مكيفة بغرض تعريف المواطن المصرى بأحد أضخم المشروعات العمرانية فى العالم يلى ذلك الجلوس على مائدة الإفطار الجماعى ثم بدء فعاليات سهرة رمضانية متميزة فى قلب العاصمة تشمل فقرات فنية لفنانين بالإضافة إلى شاشات عملاقة لمتابعة مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا.

وأشار إلى أن العاصمة الإدارية تسعى للخروج بالحدث بشكل متميز

وفريد بحضور ومشاركة كل شركاء النجاح من مطورين ومستثمرين وموردين والذين نتوجه لهم بالشكر لرعايتهم لهذا الحدث بغرض إلقاء الضوء على العاصمة على المستوى المحلى والدولى فى ظل حضور إعلامى مكثف فهم يشاركوننا الحلم فى بناء المدينة الأجمل والأحدث فى مصر والعالم.

وختم الحسينى قائلاً: «نأمل أن ننجح فى إسعاد المصريين بالحصول على شهادة جينيس للأرقام القياسية للمرة الثانية على التوالى فى أقل من شهر بعد حصول كوبرى تحيا مصر على شهادة أعرض كوبرى ملجم فى العالم».