رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على مدرب برشلونة الجديد حال رحيل فالفيردي.. مفاجأة

إرنستو فالفيردي مدرب
إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة

كشفت تقارير إيطالية عن احتمالية عدم استمرار إرنستو فالفيردي في القيادة الفنية لفريق برشلونة الإسباني، والتي تتوقع رحيله بسبب عدم مفاوضة مسئولي النادي الكتالوني معه بشأن تجديد تعاقده لفترة أطول.

وحتى الآن، مر نصف الموسم الجاري ولم يُقدم مسئولو إدارة برشلونة عرضاً للمدرب الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني الحالي للفريق، من أجل تجديد عقده، والذي سينتهي في يونيو المقبل، أي بعد 6 أشهر من الآن.

وكان فالفيردي قد وقع مع برشلونة لمدة موسمين في يونيو 2017 خلفًا للإسباني لويس إنريكي، ولم يجدد عقده حتى الأن، مما يشير إلى أن النادي الكتالوني لا يتمسك به، ويرغب في استقدام مدير فني آخر.

وذكرت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية أن الإيطالي روبيرتو دي زيربي صاحب الـ39 عامًا والمدير الفني لفريق ساسولو، هو البديل المحتمل لفالفيردي.

وقد تفكر إدارة برشلونة في استبدال فالفيردي بمدرب آخر في حال عدم فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وقد يكون روبيرتو دي زيربي هو المدرب المرشح لخلافة فالفيردي.

دي زيربي كان على بعد خطوة من التدريب في الدوري الإسباني الصيف الماضي لفريق لاس بالماس، لكنه قرر في النهاية إدارة ساسولو

لقيادة النيرو فيردي بالكالشيو، حيث أنه اعتاد على الكرة الإيطالية، بجانب مشاكله القانونية مع نادي باليرمو.

ودرب دي زيربي من قبل باليرمو وبينفينوتو بالكالشيو، لذلك قرر البقاء بالدوري الإيطالي، ويقدم أداءً مميزًا مع النيرو فيردي، حيث يحتل المركز الثامن بفارق 3 نقاط عن الرابع لاتسيو.

يذكر أن فريق برشلونة تحت قيادة فالفيردي كان قد توج بالدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا في الموسم الماضي، لكنه خرج من دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بريمونتادا تاريخية أمام روما الإيطالي.

بينما يحتل البلوجرانا الموسم الحالي صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد الوصيف، و 8 نقاط عن ريال مدريد غريمه التقليدي والذي يحتل المركز الرابع في جدول الليجا برصيد 29 نقطة.