رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دقيقة حدادًا على روح الشهيد ساطع النعماني بالبرلمان

ساطع النعمانى
ساطع النعمانى

 وقف أعضاء مجلس النواب، برئاسة د. علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، دقيقة حدادًا على روح فقيد الشرطة الشهيد العقيد ساطع النعمانى، نائب مأمور قسم بولاق الدكرور، مع قراءة الفاتحة، الذى وافته المنية بعد رحلة صراع مع المرض، امتدت 5 سنوات، فقد فيها بصره بعد إصابته بطلق من جماعة الإخوان الإرهابية.

 

جاء ذلك فى الجلسة العامة للبرلمان، قائلًا: "نقول لأسرة الشهيد البطل إن  مصر بجميع فئاتها عازمة على استمرار الحرب على الإرهاب.. وما ضحى به الشهيد وغيره لن يذهب سدىً، والشعب المصرى لن ينساهم أبدًا، وسيظلون فى العيون والقلوب وأعمالهم باقية معنا إلى الأبد أحياءً بيينا".

 

 وأكد عبدالعال الحرص على تخليد هذا النعى بمضابط الجلسة، تخليدًا لذكراه، وإجلالًا للتضحيات التى قدمها.

 

 قال اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن مصر شهدت منذ بداية تاريخها انتفاضات متعددة وقدمت العديد من الشهداء من أبنائها المخلصين خلال التصدي لما واجهته مصر كافة من

تحديات، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة تفخر بأنها قدمت في معاركها من أجل القضايا الوطنية والأمة العربية، نحو 120 ألف شهيد، سالت دماؤهم لتحرير سيناء، ومن أجل استعداد كرامة الشعب المصرى، وأيضًا الوطن العربي.

 

 ووجه عامر التحية إلى الشهيد العميد ساطع النعمانى، نائب مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور السابق، قائلًا: هناك من يقدم الروح والدم إيمانًا منه بكرامة هذا الوطن.

 

 قال النائب إيهاب الطماوي، عضو مجلس النواب، إن تضحيات أبطالنا من الشرطة والجيش هي العمود الفقري التي حمت الدولة المصرية حتى اكتمال مؤسساتها، وعاشت مصر وتحيا في عزة وكرامة، موجهًا التحية إلى الشهيد ساطع النعماني.