رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

ألبوم عمرو دياب "كل حياتي" يقترب من 160 مليون مشاهدة على يوتيوب

عمرو دياب
عمرو دياب

حصد ألبوم "كل حياتي" للفنان عمرو دياب مايقرب من 160 مليون مشاهدة بعد طرحة منذ شهر تقريبا على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وتم طرح الألبوم بطريقة دعائية مختلفة لهذا العام، حيث تم إصدار 6 أغاني من الألبوم على مدار شهرين ابتداء من شهر أغسطس الماضي بأغنية "ده لواتساب"، ثم تبعها بـ5 أغنيات وهم"كل حياتي، تعالي، هدد، يتعلموا، باين حبيت مع مارشميلو" والتي حصدت عدد مشاهدات أكثر من 88 مليون مشاهدة.

وبحلول شهر أكتوبر تم طرح 7 أغنيات وهم "ياساحر، كنت في بالي، أنت مغرور، ملاك الحسن، قالك ندم، باين حبية برؤية عمرو دياب، ياهناه" وبذلك قد يكون الألبوم تم طرحه بالكامل بالإضافة إلى أغنية "بحبك أنا" التي صدرت بعد الألبوم بيوم واحد إهداء من دياب إلى جمهوره بمناسبة عيد ميلاده، واجتازت الـ7

أغاني حاجز الـ70 مليون مشاهدة.

وحصلت أغنيتي "بحبك أنا، هدد" على نصيب الأسد من حيث عدد المشاهدات، حيث تخطت بحبك أنا حاجز الـ30 مليون مشاهدة، بينما حصدت أغنية هدد أكثر من 28 مليون مشاهدة.

كما  تم طرح  الألبوم بالكامل على فيديو واحد ، واقترب من المليون مشاهدة في شهر واحد من صدوره على "يوتيوب".

ومن الجدير بالذكر أن دياب على إستعداد لمقابلة جمهوره مجدداً من خلال حفل غنائي في كايرو فيستيفال مول يوم الجمعة الموافق 30 نوفمبر، ولم يحدد بعد سعر التذكرة واماكن توافرها.