رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اليوم.. صدام بنكهة مصرية بين أرسنال "النني" وستوك "رمضان صبحي"

مباراة أرسنال وستوك
مباراة أرسنال وستوك سيتي

كتب - محمد سعيد:

تستأنف، اليوم الأحد، مواجهات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بمواجهة قوية تجمع فريقي ستوك سيتي وأرسنال، في تمام الثانية والنصف ظهرًا، على ملعب الإمارات.

ويسعى أرسنال، الذي يحتل المركز السادس هذا الموسم، لمصالحة جماهيره وتحقيق انتصار على ضيفه ستوك سيتي المتواضع، ليصل إلى النقطة 51 على أمل استغلال أي تعثر لتشيلسي في المباريات المقبلة وخطف المركز الخامس، المؤهل للبطولات الأوروبية، والحصول على دفعة معنوية قبل مواجهة سسكا موسكو الروسى، الخميس المقبل، في ذهاب ربع نهائى «اليوروباليج».

وينتظر أن يعود لاعب الوسط المصري، محمد النني، لقيادة المدفعجية خلال اللقاء، بعد فترة غياب عن المشاركة، خصوصًا بعد أن قامت إدارة النادي

بتجديد عقده لمدة 3 مواسم إضافية، وتجديد الثقة به.

في المقابل، يدخل ستوك سيتي، لقاء اليوم رافعًا شعار لا بديل عن الفوز للوصول إلى النقطة 30 والتساوي مع كريستال بالاس في محاولة للهروب من المراكز الثلاثة التي ستهبط للدرجة الثانية.

وكشفت صحيفة «الجارديان» البريطانية، أن رمضان صبحى، جناح منتخب مصر، سيوجد فى التشكيلة الأساسية لفريق ستوك سيتى بمباراة اليوم، حيث ستكون هناك مواجهة مصرية في خط الوسط مع مواطنه محمد النني.