رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الإسماعيلية يواصل استكمال متابعة مشروع تطوير المحاور والطرق

اللواء يس طاهر محافظ
اللواء يس طاهر محافظ الأسماعيلية

الإسماعيلية- محمد جمعة:

 

عقد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، اجتماعًا بحضور محمد عبدالسلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة والمهندس عبدالله الزغبي السكرتير العام المساعد وأشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية وأحمد عبدالباقى رئيس حى أول ومديري إدارات التخطيط العمراني والتخطيط المروري والطرق.

واستعرض الاجتماع الموقف التنفيذي وما تم تنفيذه من إجراءات للمشروع القومي الكبير لتنمية وتطوير ورفع كفاءة المحاور المرورية ومداخل ومخارج المحافظة والتي يجرى العمل بها ووضع اللمسات الآخيرة والعلامات الإرشادية ومناقشة المعوقات التي تعترض سبل تنفيذ تعديلات الاتجاهات المرورية والحلول والمقترحات اللازمة لتذليلها.

كما تناول الاجتماع استعراض ومناقشة آليات خطة تطوير ورفع كفاءة منطقة مدخل الإسماعيلية من جهة طريق بورسعيد من بداية الطريق الدائري وحتى الجامعة القديمة وصيانة جميع النافورات والمسطحات الخضراء.. إضافة إلى استعراض الموقف التنفيذي لاستكمال أعمال تطوير ورفع كفاءة محور طريق محمد على وطريق بر أيمن ترعة الإسماعيلية "أم كلثوم"

لازدواج الدخول والخروج من المدينة على بعد أن تم تحويل شارع محمد على ليكون اتجاه واحد للخروج فقط وطريق أم كلثوم الموازي للدخول وتعديلات الاتجاهات المرورية وفقًا لما يتماشى مع الكباري الجديدة على ترعة الإسماعيلية ضمن خطة التطوير لتسهيل الحركة المرورية ومنع الاختناقات والحد من حوادث الطرق بتلك المناطق.

وأكد المحافظ ضرورة نهو تلك الأعمال وفقًا للبرنامج الزمني والتوقيتات المحددة لها من أجل الإسراع في استعادة الوجه الجمالي والحضاري المشرق للإسماعيلية الواعدة التي ينتظرها مستقبل وغد أفضل لتكون بحق عاصمة مصر الاقتصادية وقاطرة الانتقال نحو التنمية الحقيقية لمصر.