رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبو القمصان تصف الهجوم على مسلسلات رمضان بالإرهاب

نهاد أبو القمصان
نهاد أبو القمصان

تعرض الفنان ياسر جلال، لهجوم عنيف عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، عقب تصريحاته الأخيرة عن الفن، وعقبت المحامية نهاد أبو القمصان، على هذا الهجوم، مؤكدة أن هذا الهجوم هو هجوم إلكتروني إرهابي ممنهج.

هجوم إلكتروني إرهابي على الفن

وأوضحت أن الفكرة الأساسية والهجوم على الفن والمسلسلات في رمضان تم نشرها من خلال لجان إلكترونية وهمية وتشتري إعلانات عبر الإنترنت من خلال شركات الإتصالات وصفحات الإنترنت، خلال حوارها ببرنامج "حديث القاهرة".

اقرأ ايضًا.. أحمد حلمي يدعم منى زكي في أزمتها مع "تحت الوصاية"

وأشارت إلى أن ما يحدث هو إرهاب ضد قوة مصر الناعمة، مضيفة: "من يسمون نفسه دعاة.. قلوبهم عامية "، ووصفتهم بقول الله تعالى "كمثل الحمار يحمل أسفارًا"، حيث إن هناك بعض الدعاة يستخدمون البزاءة في الألفاظ، كما أن

اللجان الإلكترونية تمارس أعمال العنف كالهجوم على الفن.

ونوهت "أبو القمصان"، خلال تصريحات تلفزيونية عبر شاشة "القاهرة والناس"، بأن المعارك الإرهابية في الواقع تحولت إلى الإنترنت ولابد من تقديم بلاغ من قبل ياسر جلال لمباحث الإنترنت، مشددة على أن الهجوم على الفن ليس له علاقة بالدين.

 

وتابعت: "من هاجم الفنان ياسر جلال مجموعات من فيران وبراغيت الإنترنت"، مؤكدة أن هذا إرهاب ضد قوة مصر الناعمة، كما أنه يمثل حرب ممنهجة ضد كل ما يؤثر في المواطنين.

للمزيد من الأخبار اضغط هنا