رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد حلمي يدعم منى زكي في أزمتها مع "تحت الوصاية"

منى زكي وأحمد حلمي
منى زكي وأحمد حلمي

 أثارت الفنانة منى زكي جدلًا كبيرًا، منذ بداية طرح  بوستر مسلسل "تحت الوصاية"، المقرر عرضه في السباق الرمضاني لعام 2023، وسرعان ما بدأت حملات الانتقادات والهجوم على الفنانة بسبب شكلها الذي ظهرت به في المسلسل وإساءتها لشكل المحجبات كما قال البعض، والأمر الذي جعل زوجها الفنان أحمد حلمي يدافع عنها.

 

اقرأ أيضًا.. منى زكي بريئة و"تحت الوصاية" يناقش قضية اجتماعية

 

أحمد حلمي الداعم الأول لزوجته:

 حاول الفنان أحمد حلمي أن يدعم زوجته الفنانة منى زكي بعد الهجوم الشنيع الذي واجهته خلال الأيام الأخيرة، بسبب شكلها في مسلسل "تحت الوصاية"، إذْ نشر الإعلان الدعائي للمسلسل عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام". 

 

 علق حلمي على الإعلان كاتبًا : "بالنجاح والتوفيق يامني ولكل الممثلين ولكل طاقم العمل اللي اشتغلتوا في المسلسل وللمخرج محمد شاكر والمؤلفين خالد دياب وشرين دياب..مبروووك".

 

"تحت الوصاية" يضع منى زكي تحت الميكروسكوب:

 واجهت الفنانة منى زكي هجومًا حادًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة طرح  بوستر مسلسل "تحت الوصاية"، وبدأت بسبب الشكل الذي تظهر به في المسلسل، إذْ ظهرت وهي ترتدي الحجاب وكان يبدو عليها علامات الكبر

والشقى وغيرت شكل حواجبها وجعلتها عريضة وثقيلة، وهو ما جعل البعض يهاجمها ويتوقع قصة المسلسل قبل حتى معرفة أي شيء عنه.

 

 بدأ المتابعين في مهاجمتها لإساءتها لشكل المحجبات، متوقعين أن تكون قصة المسلسل وظهورها في صورة المرأة المحجبة المقهورة والمظلومة، وأنها ستخلع الحجاب وتتحرر وتعيش حياتها، والأمر الذي جعلها في مرمى الانتقادات. 

 

ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها الحجاب: 

ارتدت منى زكي الحجاب في الكثير من أعمالها، إذْ ارتدته في المرة الأولى في فيلم "سهر الليالي" عام 2003، وارتدته مرة أخرى في رمضان 2021 في مسلسل "لعبة نيوتن" ولم يتحدث أحد.

 

وبعد الكثير من الروايات والأقاويل، ما زالت منى زكي تدفع فاتورة ظهورها في مشهد مثير للجدل في فيلم "أصحاب ولا أعز".