عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البلوجر سارة محمد تخسر نور عينيها.. أسباب فقدان البصر نهائيًا

البلوجر سارة محمد
البلوجر سارة محمد

 كشف الحساب الرسمي للبلوجر سارة محمد، أنها فقدت البصر بشكل نهائي، بعد فقدانها آخر أمل لها فى استرجاع بصرها، عقب تعرضها لحادث إطلاق النار.

 

 

اقرأ أيضًا:- البلوجر سارة محمد.. محاولة يائسة من مجهول تكشف مستور الرصاص الطائش

 

فقدان حاسة البصر:

تعرضت البلوجر سارة محمد، أخيرًا لحادث إطلاق نار أدى لفقدانها حاسة البصر أثناء خروجها في نزهة مع خطيبها، وأبدى النشطاء تعاطفهم معها.

 

 ونشر الحساب الرسمي للبلوجر سارة محمد، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، أن البلوجر سارة محمد فقدت بصرها: "سارة فقدت آخر أمل كانت متمسكة به.. للأسف النتيجة النهائية سارة فقدت بصرها.. اللهم إنا لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه".

 

 

فقدان البلوجر سارة نظرها بشكل نهائي:

 تعرضت البلوجر سارة محمد لحادث منذ أسابيع قليلة، خلال سيرها برفقة خطيبها على الطريق الصحراوي، حيث هجم عليهما مجموعة من البلطجية وأطلقوا عليهما الرصاص، فتكسر زجاج السيارة وتناثر بوجه البلوجر سارة محمد، وتسبب فى فقدان البصر.

 

نشر عمر سنايبر صديق البلوجر سارة محمد منشورًا عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، يشير فيه إلى فقدان البلوجر سارة محمد لبصرها نهائيًا، قائلًا: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكني أسألك اللطف فيه، ربنا يصبرك يا سارة يا رب.. اللهم لا اعتراض.. سارة فقدت بصرها تمامًا".

 

 

 

وتابع: "ربنا أكيد ليه حكمة كبيرة محدش عارفها لكن اللي أقدر أقوله أن ربنا قادر على كل شيء محدش عارف ربنا شايلك إيه، قدر الله ما شاء الله فعل، ربنا يصبرك يارب يا سارة".

 

البلوجر سارة تفقد بصرها نهائيًا:

 

وأضاف: "عارف أن الابتلاء ده تقيل عليكي بس وعد مني ليكي قدام ربنا هفضل طول عمري الأخ والصاحب والسند ليكي أي وقت هتلاقيني موجود عشانك وأهلك موجودين وكلنا

موجودين علشانك وهنحاول نعوضك ونعمل المستحيل عشانك ومش هنسكت هندور على أي أمل من جديد ومين عارف اللي مقدرش عليه البني آدمين قادر عليه رب العباد ربنا يصبرك يارب يا سارة".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Sniper (@amr_sniper1)

 

يحدث فقدان البصر بسبب مشاكل في أي وقت على طول المسار البصري من العين إلى المخ، وفقدان البصر المفاجئ هو حالة طارئة قد تحدث لأسباب عديدة منها التعرض لإصابة فى العين.

 

 

أسباب فقدان البصر المفاجئ:

 الأسباب الشائعة لفقدان البصر المفاجئ تشمل: صدمة العين، انسداد تدفق الدم من أو إلى شبكية العين (انسداد الشريان الشبكي أو انسداد الوريد الشبكي)، وسحب الشبكية بعيداً عن وضعها المعتاد في مؤخرة العين "انفصال الشبكية".

 

 

- التهاب الأوعية الدموية التي تغذي العين والعصب البصري أو التهاب العصب البصري نفسه، حيث إنه من الممكن أن يسبب فقدان البصر.

 

- يعتبر الانسداد المفاجئ لتدفق الدم إلى الفص القذالي من المخ "كما يمكن أن يحدث مع السكتة الدماغية"، سببًا شائعًا آخر لفقدان البصر المفاجئ.

 

- فقدان البصر المفاجئ هو حالة طبية طارئة، ولابد على أي شخص مصاب بفقدان البصر المفاجئ أن يسعى للحصول على رعاية طبية عاجلة.