رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البلوجر سارة محمد.. محاولة يائسة من مجهول تكشف مستور الرصاص الطائش

البلوجر سارة محمد
البلوجر سارة محمد

 حسم مصطفى خطيب البلوجر سارة محمد الحلقة المفقودة في قصتها، بخروجه على إحدى الفضائيات، معلنًا تمسكه بها كاشفا عن رفض أسرتها زيارته لها، في المنزل والمستشفى، مكذِّبًا بذلك مزاعم أصدقائها وأسرتها، بتخليه عنها، بعد الحادث.

 

 البلوجر سارة محمد، فتاة رقيقة ذات ملامح ملائكية، حرمها مجرمون من نعمة البصر بعدما حاولو قتل خطيبها، فأصيبت بدلا منه، وتحولت إلى تريند مؤخرًا، بسبب قصتها المؤثرة، وزاد الأمر سوءًا اعتقادها أن مصطفى خطيبها تركها بعد أن أصيبت بالعمى، وتشوه وجهها.

 

اقرأ أيضًا.. خطيب البلوجر سارة يكشف حقيقة حبه لها

 

 لامست الفتاة قلوب كل من سمع قصتها، عندما ظهرت في أحد البرامج الفضائية وهي في حالة صحية سيئة أبكت كل من شاهدها، وروت البلوجر سارة حكايتها والدموع تنهمر على وجهها، حزنا على فقدانها نظرها، بعد تعرضها لمحاولة قتل هي وخطيبها، ورغم روايتها مازال هناك حلقة مفقودة.

 

البلوجر سارة محمد:

 سارة شابة عمرها 21 عامًا، من محافظة الإسكندرية، تقدم محتوي ترفيهي حول الموضة والميك اب، بالإضافة لذلك انضمت مؤخرًا وتحديدًا منذ 6 أسابيع إلى مجموعة شباب يقدمون محتوى ترفيهي كوميدي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بفريق مكون من 4 أفراد شابين وفتاتين منهم سارة.

 

محاولة قتل فاشلة تستهدف خطيبها:

 سارة مخطوبة بشكل غير رسمي لشاب يدعى مصطفى، منذ أكثر من 7 شهور وهو جارها، يسكن في المنزل المقابل لها، ومن خلال ما قاله الشاب فيما بعد، كشف أن أسرتها لا توافق عليه زوجًا لها.

 

 سردت سارة في فيديو نشره صديق لها عبر صفحته على فيسبوك، تفاصيل ليلة الحادث، عندما كانت الأمور تسير بشكل طبيعي، وذهبوا إلى منطقة محطة الرمل للتجول في كارفور، وخلال رحلة عودتهم للمنزل، وهو في طريق القاهرة إسكندرية الصحراوي ناحية زاوية عبدالقادر، اعترضتهم سيارة نصف نقل، في محاولة لتوقيفهم.

 

 أصيبت الفتاة بالخوف وأشارت إلى خطيبها بأن لا يتوقف، ولكن السيارة اقتربت ووجه شخص مجهول السلاح في وجه مصطفى، وأطلق الرصاص ولكن الشاب نجى بإصابات طفيفة، وأصيبت سارة بإصابات قاتلة في وجهها.

 

 نُقِلَ كلٌ من سارة وخطيبها إلى المستشفى الميري بالإسكندرية، وبعد الحادث فقدت الفتاة الرؤية، وحزنت كثيرًا بسبب تخلي خطيبها عنها بعد الحادث، وقالت إنه تركها ولم تراه مرة أخرى ولم يسأل عنها، ولم يخبرها أحد أن خطيبها حاول مرارا وتكرار زيارتها ولكن أسرتها منعته.

 

 

"ع س"، صديق سارة والمسئول عن الصفحة التي تقدم المحتوي الترفيهي الذي شاركت فيه ساره قبل 6 أسابيع من الحادث، تحولت صفحته الشخصية منذ إصابة سارة إلى محتوى خاص لنشر صور سارة ومقاطع فيديو، ومهاجمة خطيبها، واستهدف استقطاب المزيد من المتابعين وحثهم للتعليق على المنشورات التي تتعلق بقصة سارة، وطالبهم بالتفاعل عبر جميع

وسائل التواصل التي يملكها، وهو ما أثار جدلًا كبيرًا، واتهمه أحد المتابعين بأنه يستغل الحادث لجذب مزيد من المتابعين لصفحته.

 

معركة بين بلوجر وصديقته والسبب سارة:

 بعد ظهور سارة في أحد البرامج الفضائية، اكتسبت تعاطف كبير لكل من شاهدها، وتوجه رواد مواقع التواصل للبحث عنها على سوشيال ميديا، فقرر صديقها عمرو عمل فيديو جديد لسارة وشارك اسم صفحة باسم سارة ولكنها في الحقيقة ليست الصفحة الشخصية لها.

 

نشبت مشاجرة بين "ع" صاحب البوست، وبلوجر تدعى "ر"، على منشور يتعلق بقصة سارة، وطالب فيه من متابعيه إرسال رسائل دعم لسارة، ولكن "ر" اتهمته بأنه يستغل أزمة سارة لزيادة التفاعل على صفحته وتحقيق مشاهدات ومتابعين، وبادلها الاتهام معلقا أنها كاذبة وتستخدم قصة سارة عبر صفحتها لتحقيق تفاعل بمعلومات مغلوطة.

 

أسرتها طردت خطيبها ولم تسمح له بالزيارة:

قالت الفتاة عبر صفحتها: "إن مصطفى خطيب سارة لم يهرب ولم يتركها بل أصيب في الحادث معها وكان في المستشفى، وحاول أكثر من مرة زيارتها في منزلها، إلا أن أسرتها رفضته، وهو عكس ما قاله الشاب عمرو في مقاطع الفيديو التي نشرها على صفحته، واتهم خطيبها بالتقصير".

 

خطيب سارة يظهر ويكشف الحقيقة:

ظهر مصطفى خطيب سارة، في أحد البرامج الفضائية وأعلن أنه مازال متمسكًا بها، ويرغب في أن يطمأن عليها ولكن أسرتها رفضت استقباله هو وأسرته في منزلهم، وعرض خطبتها بشكل رسمي وشراء الدبل لخطبتها، ولكن أسرتها رافضه تمامًا، بحجة أنه شؤم عليها.

 

 في الوقت الذي اعتقدت سارة أن خطيبها تخلى عنها، لم تكن تعرف أنه حاول أكثر من مرة زيارتها بينما باءت محاولاته بالفشل، وحتى الآن لم يتضح من حاول استهداف مصطفى وأصيبت سارة بدلا منه، ومازال سر كره "ع س"صديق سارة لخطيبها واتهامه بالتقصير ظلمًا أمر غير مفسرٍ.