رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كلب أميرة شنب يفترس جارها ويصعد بها إلى عالمية الشهرة

أميرة شنب وجارها
أميرة شنب وجارها ضحية الكلب

 أميرة شنب، قفزت فجأة إلى محركات البحث، بعد واقعة افتراس كلبها من نوع "بيتبول"، ورغم أنها ما زالت تلتزم الصمت ولم تتحدث إلى أية وسيلة إعلامية لكي تدافع عن نفسها، إلا أن ما فعله كلبها، صار حديث السوشيال ميديا.

 

 أميرة شنب مقدمة برنامج (أميرة في المطبخ)، التي تسكن مدينة 6 أكتوبر، تملك كلبًا جعلها فجأة أكثر شهرة مما كانت عليه، ومن مدينة 6 أكتوبر سيدة الطبخ، دخلت أميرة شنب كل بيت ليس بوجبة، أو طبق حلويات أو نوع عصير أو مشروب مما تقدمه لسيدات برنامجها، وإنما بافتراس كلبها لرجل في الأربعين من عمره، كان نصيبه، قطمة باتساع فك كلب أميرة شنب المدلل، الغالي الثمن.

 

 اقرأ أيضًا: أسرة ضحية كلب أميرة شنب تكشف لـ"الوفد" تفاصيل الحادث| حالته الصحية وسر دخوله بغيبوبة

 

 ولو يعلم هذا الجار الأربعيني (مدير بنك) أنه سيكون يومًا ضحية كلب للمذيعة المشهورة أميرة شنب، لكان غادر العمارة والمنطقة برمتها.

 

 وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تفاعلهم مع الضحية "محمد محب الماوي"، بعدما تعرض محب لافتراس كلب أميرة شنب، وفقده ذراعه بالكامل، وجرى نقله للمستشفى.

 

 وكشف أحد أقارب المجني عليه، تفاصيل الواقعة، إذ إنه أثناء خروج "محمد" من مدخل العمارة، انقض عليه كلب ملك المذيعة أميرة شنب، وافترسه، وقطع له الذراع الأيمن بالكامل.

 

 وتابع عم محمد محب، فقد ابن شقيقي وعيه، ونقلناه للمستشفى، وخضع لعملية جراحية، وهو حاليًا في غيبوبة كاملة نتيجة الحقنة المخدرة، وتم نقله إلى العناية المركزة، والآن هو عايش تحت أجهزة التنفس الاصطناعي والمحاليل.

 

 ومن جانبه، قال أحد أصدقاء المجني عليه: ""مُحب" سقط ضحية كلب المذيعة أميرة شنب، وهذه الواقعة  ليست الأولى لكلبها الشرس، فسجله العدواني واعتدائه على المارة يشهد ضده، خصوصًا أنه من نوع بيتبول المعروف بشراسته".

 

 واستطرد صديق الضحية، محمد يعاني من تمزق في الأعصاب بالذراع والفخذ، وهو الآن في غيبوبة كاملة.

 

 لمتابعة المزيد من الأخبار اضغط هنا.