رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أميرة شنب تطلق كلبها البيتبول على جارها .. "تفاصيل 20 دقيقة افتراس"

أميرة شنب
أميرة شنب

 أميرة شنب، مقدمة برامج الطبخ المصرية، أثارت جدلًا واسعًا بين رواد السوشيال ميديا وذلك بعد أن شهدت مدينة 6 أكتوبر هجوم أحد الكلاب المفترسة من نوعية "البيتبول" على أحد الأشخاص وتسبب في إصابته بإصابات بالغة دخل على إثرها في غيبوبة وتبين بأن الكلب ملك أميرة شنب. 

 

 

 اقرأ أيضًا... كلاب مسعورة تهاجم أهالي قرية ميت عنتر بالدقهلية

 

  
 أميرة شنب المذيعة المصرية كانت تملك أحد الكلاب المفترسة في منزلها بمدينة السادس من أكتوبر من نوعية "بيتبول" وكان يزعج جيرانها ويثير الرعب بينهم نظرًا لشراسته وخطورته إلى أن هاجم أحد جيرانها أثناء مروره في الشارع وعندما ذهب إلى منزل الإعلامية أميرة شنب ليطلب منها السيطرة عليه ولكن حدث خلاف ذلك وهو ما كشفته هند سعيد صالح ابنة الفنان الراحل سعيد صالح. 

 

 

 أميرة شنب وهجوم كلبها المفترس القصة كشفتها هند سعيد صالح:

 وكتبت هند سعيد صالح عبر حسابها الرسمي على الفيس بوك قائلة... " محمد محب الماوى زوج صديقتى الغالية إيمان عبدالمحسن مدير ناجح في بنك عالمى حظه إنه ساكن تحته المذيعة أميرة شنب اللى بتقدم برنامج أميرة في المطبخ وعندها كلب "بيتبول" ضخم العضلات اللى من المحظور استيرادهم دوليًا دول، و بالرغم إن هو محب للحيوانات فعلًا إلا إن الكلب ده كان دايمًا يهاجمه فى الطالعة والنازلة وكان بيقول إنه صعبان عليه جدًا إنه مش واخد عناية كافية فى تحسين السلوك وإنه بيهاجم كل اللى بيشوفه".

 

 كلب أميرة شنب افترس جارها أمام طفله:

 وأكملت هند سعيد صالح قصة كلب أميرة شنب وهجومه على زوج صديقتها قائلة.. "يوم الأحد اللي فات قرر إنه يخبط على باب مدام أميرة عشان يطلب منهم يسيطروا شوية على كلبهم بدل ما هو عمال يهاجمهم كده

من ورا السور القصير اللى عادى جدًا إنه ينط من فوقيه فتحت له الشغالة و قبل ما يفتح بقه بكلمة واحدة خرج الكلب المفترس ده من وراها و هجم على جارها في مدخل العمارة اللى كان واقف فيه ابنه "على" و حاول إنه يفدى ابنه، الكلب حرفيًا قام بافتراسه من دون مبالغة".

 

 

 ضحية كلب أميرة شنب يرقد بين الحياء والموت:

 وأضافت هند سعيد صالح قصة كلب أميرة شنب وهجومه على زوج صديقتها.. " محمد تعرض لعض في الذراع والفخذ و أماكن متفرقه من الجسم نتج عنها قطع نافذ في الأوتار والأعصاب، طبعًا ابنه واقف وشايف ده كله بيحصل لأبوه .. العناية الإلهية فقط استطاعوا أن يفلتوه من بين أسنانه وتوجهوا به للمستشفى وبعد الفحوصات أكدوا أنه هيحتاج لعملية نقل أعصاب من القدم إلى هذا الذراع الذي تم تمزيقه وبعد إجراء الفحص الطبى المطلوب دخل محمد غرفة العمليات و فور إعطاؤه حقنة التخدير توقف القلب لمدة ٣٠ دقيقة تقريبًا، دخل فى غيبوبة وتم إعطاؤه صدمات للقلب ونقله للرعاية المركزة وتم تأجيل العملية لأجل غير مسمى حتى يعود مرة أخرى للحياة".