رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كلاب مسعورة تهاجم أهالي قرية ميت عنتر بالدقهلية

إصابة خطيرة تعرضت
إصابة خطيرة تعرضت لها طفلة

يعيش أهالي قرية ميت عنتر بمركز طلخا بمحافظة الدقهلية في حالة من الرعب بسبب قيام كلاب مسعورة بمهاجمة الأطفال والكبار منذ أيام وتم اصابتهم بإصابات خطيرة حتى أن طفلة صغيرة قام أحد الكلاب بنهش جزء من وجهها وطالب الأهالي بسرعة ايجاد حل لهذه المشكلة وتدخل مديرية الطب البيطري بالدقهلية لضبط الكلاب وسرعة التعامل معها حرصا على حياة أبناء القرية .

 

وقال فرج عبد العال، إن أهالي ميت عنتر يعيشون في رعب حقيقي بسبب انتشار الكلاب المتوحشة بالقرب من مجرى نهر النيل في القرية ، وقد حدث الهجوم يوم الجمعة الماضي وأصيب أطفال ورجال كبار .

 

وطالب يحيي عبد المقصود بتشكيل لجنة من مديرية الطب البيطري بالدقهلية، حتى يتم القضاء على الكلاب المسعورة ومنع خطرهم من القرية ، حيث أن الأطفال الصغار أصبحوا في حالة ذعر

مستمر بعد الاصابات المختلفة التي تعرض لها بعض أهالي القرية من هجوم الكلاب المسعورة .

ويؤكد ابراهيم محمد المتولي بأن هجوم الكلاب المسعورة بدأ من يوم الجمعة الماضية ونحن نخشى على أطفالنا من تعرضهم لهجوم أخر ، خاصة أن شهود واقعة الهجوم أكدوا أن عددهم أكثر من كلب وربما ثلاثة كلاب.

 

وأضاف أن الكلاب المسعورة بطبيعتها تهاجم أي شخص حتى لو كان يسير بعيدا عنهم ، فهم دائما يهاجمون بضراوة واذا لم يتم اسعاف الشخص الذي تعرض للإصابة فقد تهدد هذه الاصابة حياته .