رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كلام في التريند.. توابع أزمة فتاة الفستان وتطوارت حالة وائل الإبراشي

فتاة الفستان
فتاة الفستان

بحث المصريون خلال الساعات الأولي من اليوم الإثنين، الموافق 13 سبتمبر 2021، عن بعض الموضوعات المتصدرة مؤشرات بحث جوجل، هدف محمد صلاح والحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي، وتعيين معيين الشعباني مديرًا فنيًا لنادي المصري البورسعيدي.

 

وتصدرت مؤشرات بحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، عدد من الموضوعات التي تهم الشعب المصري وتزاحم عليها من خلال موقع جوجل لمعرفة تفاصيل أكثر.

 

فتاة الفستان

 

تصدرت الفتاة المعروفة إعلاميًا بـ "فتاة الفستان"، مؤشرات موقع "جوجل" بمصر، بعدما  أُسدل الستار على القضية رقم 7403 لسنة 2021، إداري مركز طنطا، والخاصة بفتاة الفستان جامعة طنطا، حبيية طارق، المقيدة بالفرقة الثانية، كلية الآداب بجامعة طنطا، التي اتهمت مراقبين في الكلية بالتنمر عليها والتميز الديني والتحرش وذلك بعد خروجها من الامتحان.

 

إقرأ أيضًا..

فتاة الفستان تخسر في قضية التنمر.. ووالدها يصدر بيانا حول الواقعة

 

وأوضح بيان صادر عن  النيابة العامة، أمس السبت، أن الشكوى المقدمة من فتاة الفستان جامعة طنطا تتضمن اتهامات مُرسلة ولا ترقي إلى مرتبة الدليل، ولم نجد ما يعضدها بالأوراق وإنما جاءت الشكوى هزيلة مثل غثاء السيل، وافتقرت الأوراق للأدلة المادية الملموسة التي تؤيد ما ذهبت إليه الطالبة الشاكية، والنيابة العامة أفسحت المجال للطالبة لإثبات شكواها غير أنها لم تفعل.

 

معين الشعباني

 

وأعلن مجلس إدارة نادي المصري، أمس الأحد، عن تعيين معين الشعباني، مديرًا فنيًا جديدًا للفريق، خلفًا لعلي ماهر الذي تمت إقالته عقب نهاية الموسم المنصرم نتيجة خلاف بين الجانبين.

 

إقرأ أيضًا..

معين الشعباني يبدأ مهمته مع المصري ويُعيد ترتيب الأوراق

 

وفي أول تصريح لـ معين الشعباني، عقب تولي مسؤلية تدريب النادي المصري،: "أبحث عن تحدٍ جديد في الدوري المصري، وأتيت هنا لتسطير تاريخ جديد لي في مصر، ولدّى طموحات كبيرة مع

المصري".

 

 

هدف محمد صلاح 

 

أحتل محمد صلاح، لاعب ليفربول، والمنتخب الوطني، المرتبة الثالثة في قائمة أكثر الكلمات بحثًا على مؤشرات موقع "جوجل"، خلال الساعات الماضية، وذلك فور أحرازه هدف ليفربول الأول في الدقيقة 20، بعد تلقيه عرضية ترينت ألكسندر أرنولد ليضعها مباشرة في المرمى، ليرتفع رصيده إلى 3 أهداف هذا الموسم في البريميرليج.

 

إقرأ أيضًا..

كيروش يطالب اتحاد الكرة بإيجاد حل لمشاركة محمد صلاح في مباراتي ليبيا

 

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 100 هدف في الدوري الإنجليزي، بعد هدفه أمام ليدز، كما بات أسرع خامس لاعب يحقق هذا الإنجاز في تاريخ البريميرليج، وثاني الأفارقة واللاعب الثلاثين بصفة عامة.

 

وائل الإبراشي

 

 ثماني شهور.. هي مدة غياب الإعلامي وائل الإبراشي، عن ظهوره التلفزيوني عبر برنامجه " التاسعة"، على الفضائية المصرية، منذ إصابته فيروس كورونا.

 

الساعات الماضية، شهدت تطور في الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي، بعد إجراء التحاليل الخاصة بفروس كورونا والفحوصات الطبية المستمرة منذ إعلان إصابته بالعام الماضي.

 

 الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمواجهة كورونا، أكد أنه سيعود إلى الشاشة واستئناف برنامجه التليفزيوني في القريب العاجل، موضحًا أن حالته جيدة للغاية وسيطل على محبيه قريبًا.