رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. جميع أهداف محمد صلاح مع ليفربول حتى الآن

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

واصل الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول، كتابة التاريخ من جديد، وأصبح على موعد مع موسم تاريخي في مسيرته الكروية، عقب الهدف الذي سجله أمس الأحد، في شباك ليدز يونايتد، ليصل إلى الهدف رقم 100 في الدوري الإنجليزي في وقت قياسي.

إقرأ أيضًا: محمد صلاح ورونالدو ولوكاكو.. صراع الهداف ينذر بموسم ملحمي في البريميرليج

وشارك محمد صلاح مع ليفربول في مباراة ليدز يونايتد التي انتهت بفوز كتيبة يورجن كلوب بثلاثية دون رد، ساهم صلاح فيها بهدفه رقم 100 ليدخل نادي الـ100 في البريميرليج، ليكون خامس أسرع لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يدخل نادي المائة.

محمد صلاح

ورفع محمد صلاح رصيده إلى مائة هدف في الدوري الإنجليزي، حيث سجل 98 هدفا بقميص ليفربول في البريميرليج، بالإضافة إلى هدفين مع فريقه السابق تشيلسى في المسابقة خلال موسم 2013-2014.

وبات صلاح، الذي يحتل المركز الثاني حاليًا في قائمة أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلا للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز، على بعد أربعة أهداف فقط لمعادلة عدد أهداف النجم الإيفواري المعتزل ديدييه دروجبا، الذي يتصدر القائمة حتى الآن، برصيد 104 أهداف.

صلاح على موعد مع تاريخ جديد

واشتعل الصراع مبكرًا بين نجوم ومهاجمي أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة وسط كتيبة النجوم التي يعج بها البريميرليج هذا الموسم، وأصبح لم يقتصر الأمر على الثنائي هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير، ومحمد صلاح لاعب ليفربول.

وعلى محمد صلاح نجم ليفربول أن يسعى بقوة لمواصلة الصراع على لقب هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم بالتحديد، وذلك لقوة وشراسة المنافسة، وثقل وزن المنافسين باعتبارهم نجوم كروية من الدرجة الأولى، خاصة عندما يكون المنافس هو واحدًا من أعظم لاعبي كرة القدم على مر التاريخ.

اختفاء برشلونة.. باريس سان جيرمان الأكثر تمريرًا في الدوريات الأوروبية

ليفاندوفسكي على رأس قائمة بايرن ميونخ ضد برشلونة

أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

لمزيد ما أخبار الرياضة اضغط هنا