رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

متحدث جيش الاحتلال "يصطاد في الماء العكر" ويحاول إشعال الفتنة بين الفلسطينيين

ارشيفية
ارشيفية

نشر أفيخاي أدرعي، متحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي، منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حاول من خلاله إشعال الفتنة بين الفلسطينيين.

أقرأ أيضا.. القصة كاملة.. مظاهرات واشتباكات واعتقالات.. إسرائيل على صفيح ساخن

بدأت الحكاية حينما قام المصور الصحفي الفلسطيني حازم بدر، بنشر صورة لقوات الاحتلال الإسرائيلي وبجانبهم امرأة أثناء الاشتباكات التي دارت بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال خلال الساعات القليلة الماضية.

ليكتب صحفي فلسطيني يُدعي سعيد الطويل، منشورًا على "فيسبوك" عن المصور الصحفي حازم بدر، حسب ما نشر متحدث جيش الاحتلال، قائلا "باع وخان من أجل صورة بثمن بخس، نقابة الصحفيين ووزرة الإعلام والمكتب الإعلامي الحكومي، مطالبن بسحب وتجميد عضوية المصور الفلسطيني حازم بدر، مصور الوكالة الصحافة الفرنسية".

واستكمل الطويل "حازم بدر وصف الصورة بأنها لجندي إسرائيلي يرافق امرأة فلسطينية إلى بر الأمان أثناء اشتباك شباب فلسطينيين مع القوات الإسرائيلية بالخليل في 24 أبريل 2021".

واختتم "نسى حازم المشهد الكامل وجرائم الاحتلال طيلة الأيام بل السنوات السابقة

وقرر أن يسترزق من صورته التي تظهرالاحتلال بوجه ملائكي".

ليصطاد أفيخاي في الماء العكر ويحاول إشعال الفتنة بين الأطراف الفلسطينية، حيث كتب "لقد قمنا بالأمس بنشر صورة تظهر حقيقة ما يحصل على أرض الواقع، كيف يقوم جنودنا بحماية إمرأة فلسطينية من حجارة مشاغبين فلسطينيين في الخليل".

وكعادة متحدث جيش الاحتلال الخبيثة أكد أن الصورة أثارت ضجة إيجابية، ولكن كالمعتاد مناهضو الحقيقة اختتاروا طريقا اخر في التعبير عبر تهديد ناشري الحقائق.

واختتم متحدث جيش الاحتلال "يريدون تغييب الحقيقة، كما تم تغييب الكثير من الحقائق، معاقبة صجفي أدى واجبه المهني في التقاط حقيقة ما يحدث على أرض الواقع، عيب عليكم".