رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ترامب يتصدر تويتر.. ومغردون: يدعم الهندوس للتخلص من المسلمين

سيطرة حالة من الغضب على نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تحريض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الحكومة الهندية، والتحريض على قتل المسلمين في دلهي.

وقال مغردون، أنه بالتزامن مع زيارة ترامب إلي الهند، قتل الهندوس 27 مسلمًا، وأحرقوا أربعة مساجد في دلهي وأحرقوا وجه إمام المسجد بالأسيد، ودمروا أحياء كاملة يقطنها المسلمون، لافتين إلي أنه حين سئل ترامب عن الأحداث العنصرية بحق المسلمين، قال إنها شأن داخلي، ووقع صفقة أسلحة ب3 مليار دولار مع الهند.

وأضاف أخرون، في الوقت الذي يشتد فيه النزاع الطائفي في الهند بين المسلمين والهندوس، يأتي الرئيس الامريكي ترامب شخصيًا إلى الهند ليزيد النار اشتعالا ويحرض الهندوس على قتل المسلمين الذين وصفهم بالارهابيين، وهذا دليل يهديه المسلمين للمدافعين عن السياسة الامريكية.

واتهم نشطاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنشر فيروس كورونا، الذي يعد أخطر فيروسات  في العالم، لقتل الأبرياء

والتخلص من الشعوب من نساء واطفال من اجل السيطرة على موارد العالم، لافتين إلي انه يشن حروب لتدمير البلدان والقضاء على الحضارة والبشرية بشكل كامل.

وأكد البعض، ان دونالد ترامب وعد بدعم الولايات المتحدة لحكومة الهند حكومة ضد الإسلام، الذى وصفة بالوصولي والإرهابي، وهذا كان واضحًا خلال خطابه في استاد نيودلهي، بعدها قام الهندوس بحرق منازل المسلمين وهدم المساجد وقتلهم في الشوارع.

وتداول نشطاء صور للحرق التى تعرضت لها منازل المسلمين في الهند وخاصة في دلهي، وحرق المساجد والاعتداء على إمام وخطيب المسجد، وصور لحرق كتب القرآن الكريم.