عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غدًا..الانبا بافلي يترأس قداس النهضة الروحية بكنيسة شهداء الإيمان بالمنيا

 الأنبا بافلي أسقف
الأنبا بافلي أسقف عام كنائس المنتزة

يترأس نيافة الأنبا بافلي، أسقف عام كنائس المنتزة بالاسكندرية، غدًا الاحد 2 فبراير، القداس الإلهي بكنيسة شهداء الإيمان بقرية العور التابعة لمركز سمالوط بمحافظة المنيا، في تمام الساعة السابعة صباحًا.

 

يتخلل القداس الإلهي طقوس الكنيسة القبطية الارثوذكسية المتمثله في رفع البخور و تقديم الحمل والقربان الإلهي، فضلًا عن تلاوة آسفار و مزامير وتسابيح خاصة بشهداء الحادث الإرهابي شفعاء الكنيسة، ذلك بمشاركة خورس الشمامسة و لفيف من الآباء كهنة واحبار الكنيسة.

 

يتضمن برنامج النهضة الروحية إقامة العظة الروحية والعشية في تمام الساعة السادسة مساءً، بحضور الأنبا متياس أسقف عا المحلة الكبرى،وأبناء الكنيسة.

 

ومن المقرر أن يترأس برنامج النهضة كل من الأنبا

بافلي أسقف كنائس الاسكندرية، والابنا مكاري أسقف جنوب شبرا، ومتاؤس أسقف ورئيس دير العذراء بإخميم، الانبا أرسانيوس أسقف الوادي الجديد، والانبا ثاؤفيلس أسقف منفلوط، بالإضافة إلى كوكبة من الاباء الاساقفة على مدار فترة النهضة الروحية لإعادة تذكير رحيل شهداء الحادث الإرهابي بالمنيا، على أن يختتم نيافة الأبنا بفنونيوس مطران سمالوط، هذا الطقس بإقامة قداس العيد الختامي لهذا البرنامج يوم الاحد الوافق 16 فبراير الجاري.