رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"سياحة البرلمان": كل التحركات الرئاسية تحسن صورة مصر بالخارج

أخبار وتقارير

الأحد, 08 ديسمبر 2019 18:30
سياحة البرلمان: كل التحركات الرئاسية تحسن صورة مصر بالخارجالنائب عمرو صدقي
كتبت- فاطمة عيد

قال النائب عمرو صدقي، رئيس لجنة السياحة بمجلس النواب، إن منتديات الشباب بشكل عام أصبحت تعطي صورة واضحة لما تقوم به مصر من مجهودات وتطورات في الموقف السياسي والاقتصادي، فضلًا عن أن التواصل بين الشباب في المؤتمرات خطوة إيجابية، لذا فالمؤتمرات كلها بدون استثناء كان لها أثر إيجابي وأحدثت حِراك في قطاع السياحة.

 

وأضاف صدقي في تصريحه لـ"بوابة الوفد"، أن كل التحركات على المستوى الرئاسي تعود بالنفع لتحسين صورة مصر بالخارج، لافتًا إلى أن فكرة منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة في حد ذاتها رائعة وجديدة، وإلقاء الضوء على محافظة أسوان ووضعها تحت انظار العالم شيء حميد وإيجابي لقطاع السياحة.

 

وأكد رئيس لجنة السياحة بمجلس النواب، أن مدينة اسوان لها وقع إيجابي في أذهان الناس عالميًا، وإلقاء الضوء عليها ينشط السياحة الثقافية والشتوية والأثرية، ويبث صورة عن أحد اهم المدن السياحية المصرية، مما يعطي دفعة قوية لقطاع السياحة.

 

وجدير بالذكر، أن مصر ستشهد انطلاق منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، يومي الأربعاء والخميس المقبلين، ويعقبه انطلاق منتدى شباب العالم من 14 لـ 17 ديسمبر بمدينة شرم الشيخ.

 

 

أهم الاخبار