رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

والدة طالبة الصيدلة يكشف مفاجأة عن حادث مقتلها تحت الأسانسير (فيديو)

ميديا

الأربعاء, 28 سبتمبر 2022 00:54
والدة طالبة الصيدلة يكشف مفاجأة عن حادث مقتلها تحت الأسانسير (فيديو)ندى ضحية السقوط من في بئر الأسانسير بالإسكندرية
كتب- مصطفى محمود

قال مراد مرقس، والد ندى ضحية السقوط من في بئر الأسانسير بالإسكندرية من الطابق الـ11، إنه اعتقد أن الحادث قضاء وقدر في بادئ الأمر، مشيرًا إلى أنه يشك بوجود شبهة جنائية.

اقرأ أيضا

تشريح جثة طالب الصيدلة غريق البدرشين

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مصر»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الثلاثاء، أنه يحاول البحث عن حق ابنته في الوقت الراهن، منوهًا إلى أن «ندى» ماتت بصورة موجعة لقلب أي أب.

 

وروى تفاصيل الحادث الذي بدأ بخروج ابنته من المنزل في تمام الساعة الخامسة والنصف، مؤكدًا أنها كانت على ما يرام، وبطبيعتها الضحوكة البسيطة، في طريقها إلى مكان الشركة التي تعمل بها.

 

ولفت إلى أن والدة ندى اتصلت بابنتها بعد ساعة من نزولها للاطمئنان عليها، لكن الهاتف لم يكن متاحًا، مضيفًا أن الوالدة أرسلت رسائل لابنتها على تطبيق «واتساب»، ولم تستقبل ردًا منها.

وذكر أن قلق والدتها دفعها إلى التوجه نحو الشركة التي تعمل بها ابنتها في الثانية عشر ظهرًا واكتشفت عدم وجودها في المكان، مستطردًا: «بدأنا نتحرك ونبحث عن الفتاة، كل فكرنا إنها نزلت من المنزل، خاصة أنها شخصية مرتبة ومنظمة».

 

وتابع أنهم اتصلوا بالأصدقاء والمعارف للتحرك في مختلف الجهات والبحث عن ابنته، كما أنه توجهوا

إلى أقرب المستشفيات في إطار عملية البحث، متابعًا أنه اتصل بحارس العقار الذي كان نائمًا، وأخبره بأن ابنته قد تكون مخطوفة.

 

وأردف: «أخبرت البواب بأن يتواصل مع شخصين من الأصدقاء في العقار وهم مستشار وضابط شرطة عبر الهاتف، وقال لي إن أحدهما لا يرد والآخر في عمله، لكن الأمر كان مغايرًا للحقيقة وهو ما ظهر خلال إدلاء الصديقين بأقوالهما».

 

واختتم : «العثور على ابنته بعد ذلك تحت كابينة الأسانسير، مستلقية على ظهرها»، مختتمًا: «بعدها بدأ البواب يرتجف وشكله اتغير، وطلب من الضابط أن يجلس معه بمفرده، وعلمنا أنه قال للضابط إنه سمع ضربة قوية في حدود 6 أو 6:30 صباحًا، لكن الأسانسير حتى الساعة 5:30 كان يعمل بشكل ممتاز، واستخدمه شخص كان موجودًا في الدور الـ15».

للمزيد من أخبار الميديا اضغط هنا