رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. رمضان عبدالمعز ناعيًا العصار: دمث الخلق وطيب القلب

الشيخ رمضان عبد المعز
الشيخ رمضان عبد المعز

نعى الداعية رمضان عبد المعز، أحد علماء الازهر الشريف، الفريق محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، الذي وافته المنية أمس.


وتقدم "عبد المعز"، خلال تقديم برنامج "لعلهم يفقهون" المذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم الثلاثاء، بواجب العزاء في وفاة العصار، قائلًا: "الرجل الكريم..كنت أعرفه معرفة شخصية وأشهد له بطيبة القلب ودماثة الخلق ..اللهم أرحمه رحمة واسعة وتقبله فى الصالحين".

 

وتابع: "أسال الله عز وجل أن يرحمه ويرحم جميع الموتى وينزل عليهم فى قبورهم الضياء والنور والفسحة والسرور إلى يوماً مشهود.. ارحمنا يا رب العالمين إذا صرنا إلى ما صاروا إليه وأرزقنا جميعاً حسن الخاتمة وأغفر اللهم لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا أنك تعلم متقلبنا ومثوانا".

 

وتقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، مراسم الجنازة العسكرية للفريق محمد العصار، وزير الإنتاج

الحربي، وذلك من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، والدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، والفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وعدد من الوزراء وكبار

رجال الدولة.  

 

 توفى الفريق محمد العصار، مساء أمس الإثنين، بعد صراع مع المرض، بعد أيام من منحه رتبة فريق.

 

 كان الرئيس عبدالفتاح السيسي أصدر فى 26 يونيو من الشهر الماضى قراراً بترقية اللواء محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، إلى رتبة فريق فخري، مع منحه وشاح النيل.

شاهد الفيديو..