عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. السيسي يوجه التحية لـ"ناصر والسادات ونجيب" في ذكرى ثورة يوليو

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

 وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، التحية إلى الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، الذي حمل راية ثورة يوليو، وتمسك بمبادئها لتحقيق استقلال الوطن والعدالة الاجتماعية لجميع المصريين، كما وجه التحية للرئيس الراحل محمد أنور السادات، الذي أسهم في تجديد شباب الثورة، والرئيس الراحل محمد نجيب، الذي جاهد مع الكثير من الرجال العظام لفتح باب الحرية والأمل للشعب المصري.

وأضاف السيسي- خلال كلمته بحفل تخريج دفعة جديدة من طلاب الكليات العسكرية، أن الاحتفال يتزامن مع احتفال مصر بالذكرى السابعة والستين لثورة 23 يوليو المجيدة، التي دونت بمبادئها العظيمة صفحة مضيئة في سجلات التاريخ المصري لتضاف إلى صفحات نضال شعبنا العظيم.

 وأوضح أن ثورة يوليو استطاعت أن تغير وجه الحياة في مصر على نحو جذري وقدمت لشعبها

العديد من الإنجازات الضخمة، كما أحدثت تحولًا عميقًا في تاريخ مصر المعاصر، مؤكدًا أنها مهدت الطريق أمام مرحلة جديدة دعمت قدرة الوطن على مواصلة مسيرة البناء والتقدم.

 وأشار إلى أن ثورة يوليو لم يقتصر تأثيرها على الداخل المصري فحسب، بل امتد صداها إلى جميع الشعوب الأخرى التي كانت تتطلع إلى الحرية والاستقلال، موضحًا أن العالم شهد انحسار مرحلة الاستعمار لتبدأ مرحلة ميلاد وتكوين التكتلات الدولية لدول العالم الثالث لتسيطر على مقدراتها وثرواتها الطبيعية.

شاهد الفيديو..