رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. مدرب محمد صلاح بالمقاولون يكشف أسباب تفوقه مع ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

 قال الكابتن حمدي نوح، مدرب محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، في ناشئي نادي المقاولون العرب، إنه كان قادمًا في تلك الفترة من تدريب نادٍ إماراتي، ليتولى مسئولية تدريب ناشئي المقاولون، حيث كان ‘‘صلاح’’ وقتها يبلغ 14 عامًا.


أشار "نوح"، خلال لقائه ببرنامج "هذا الصباح" عبر شاشة "extra news"، صباح اليوم الثلاثاء، مع الإعلامية أسماء مصطفى، أن"صلاح" كان مُقيمًا في النادي خلال تلك الفترة، موضحًا أنه لاحظ بعد مقابلته للاعب أنه يتمتع بسرعة عالية جدًا، إضافة إلى قوة قدمه اليسرى.


وتابع "نوح"، أنه كان يحاول التركيز على استكمال ما ينقص اللاعبين، منوهًا إلى أن "صلاح" كان ينقصه استخدام قدمه اليمنى بشكل جيد، مشيرًا إلى أنه خرج 7 لاعبين من الناشئين من بينهم محمد صلاح، ومحمد النني.


 وأضّاف، "أن التدريب الفردي أساس الاحتراف، وأسباب تفوق صلاح أنه كان مقيمًا بالنادي، ويقوم بالتدريب خلال فترتي الصباح وبعد الظهر، مشيرًا إلى أن "صلاح" شخص يتمتع بالأخلاق، إضافة إلى أنه "متربي كويس، مطيع، بيسمع الكلام".


وأكد أنه تعامل مع اللاعب بحب، منوهًا أن المدرب لابد أن يوضح للاعبين الناشئين أن كرة القدم هي مستقبله، التي

سوف يُسعد من خلالها أهله وبلده.


ولفت "نوح" إلى أنه لم يتحدث عن تلك الفترة التي عايش فيها "صلاح" إلى أن تحدث اللاعب عنه، واصفًا إياه بأنه "أبوه"، لافتًا إلى أن أول حديث له عن علاقته بمحمد صلاح كان خلال تقرير مع "CNN".


 وأردف، أن "صلاح" عندما انضم إلى صفوف نادي بازل السويسري، وبعد عودته إلى مصر جاء لزيارته في مكتبه، مشيرًا إلى أنه في زيارته الأخيرة لنادي المقاولون العرب اتصل به، وقال له: "عمري ما أبقى نجم عليك"، منوهًا إلى أنه ذهب للنادي وقابله.


 أكد حمدي نوح، أن جميع القنوات العالمية تحدثت عنه، وجاءته لإجراء حوارات وتقارير معه، عقب حديث محمد صلاح عنه، ووصفه بأنه والده، مشيرًا إلى أن حديث "صلاح" عنه شهادة كبيرة.

 

شاهد الفيديو..