رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. فاتنة كرواتيا خطفت قلوب الرجال وأثارت غيرة النساء

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب - فادي الصاوي:

 

لم تنزل المستطيل الأخطر، ولم تحرز هدفا أو تلمس كرة، إلا أن "كوليندا غرابار كيتاروفيتش"، رئيس كرواتيا، استطاعت أن تصل لقلوب متابعى مونديال روسيا وتصبح من أهم نجومه، فرغم خسارة منتخبها في نهائي كأس العالم أمام فرنسا، إلا أنها كانت حديث المصريين طوال الأيام الماضية، لدرجة أن قطاع كبير أعلن تشجيعه للمنتخب الكرواتي من أجلها ولقبها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ"ملكة القلوب".

خطفت "كوليندا" أنظار متابعى بطولة كأس العالم، لعدة أسباب أولها جمالها، ولطريقة الرومانسية في التشجيع والتى تعتمد على والرقص والأحضان والقبلات، فبعد انتهاء مباراة ربع النهائي التى جمعت المنتخبين الروسي والكرواتي، دخلت كوليندا غرفة خلع الملابس واحتضنت اللاعبين ورقصت معهم.

كما لفتت الأنظار بشدة في نهائي البطولة التى انتهت بخسارة كرواتيا أمام فرنسا بأربع أهداف لهدفين، بعد حرصها على احتضان كافة لاعبي الفريقين بحميمية شديدة تحت الأمطار.

عقب المباراة، خرج المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، للحديث عن رئيسة كرواتيا، خلال مداخلة هاتفية، على قناة  LTC، وقال :"إن جميع نساء العالم العربي كانوا يتمنون خسارة منتخب بلادها أمام فرنسا في نهائي المونديال، حقدًا عليها.

ولم يخفِ مرتضى منصور إعجابه الشديد برئيسة كرواتيا، قائلا: "شجعت كرواتيا  علشان رئيسة الدولة بتاعتهم اللي بترقص وبتتنطط، وأنا بعمل كده في المباريات والناس كانت بتتريق عليا".

وتابع: "بغض النظر عن مظهر رئيسة كرواتيا، يجب علينا النظر لرحلة كفاحها الكبيرة، قبل وصولها لمنصبها الحالي"، ساخرًا: "عايز أطمن كل الستات إن الست دي متجوزة وعندها ولد وبنت".

كما تحدث عنها الإعلامي رامي رمضان، عبر برنامجه " 8 الصبح"

المذاع على قناة " دي أم سي"، مشيرا إلى أنها بروحها الطيبة لفتت انتباه الجميع، وعلق على صورة احتضانها للمدير الفني للمنتخب قائلا :"الصورة دي متحسهاش رئيسة تحيى المدير مدرب المنتخب".  

 

كيد النسا

بالأمس خصصت الإعلامية إيمان الحصرى، فقرة كاملة من برمجها " مساء dmc"، بعنوان "معالم لا تنسى في مونديال روسيا 2018 .. رئيسة كرواتيا"، للحديث عما فعلته "كوليندا" فى بطولة كاس العالم، وقالت :" إنها سيدة خمسينية جميلة ظهرت فى المدرجات تساند منتخب بلادها".

 بعدها فندت الحصري الشائعات التى تردد عن رئيسة كرواتيا كشائعة بيع طائرات وسيارات رئاسية لمساندة بلادها فى الازمة الاقتصادية، مؤكدة أن هذا الكلام غير صحيح، لأن نظام الحكم في كرواتيا برلماني ورئيس الدولة يكون دوره شرفيا أما الدور الأكبر فيكون لرئيس الوزراء، مشيرة إلى أن "كوليندا" حصلت فى الانتخابات الرئاسية الماضية عام 2015 على 50% وهي أقل نسبة تصويت حصل عليها رئيس فى كرواتيا.   

وخلدت مواقع التواصل الاجتماعي قبلات وأحضان رئيسة كرواتيا فى المونديال، وتم الترويج لبعض الكوميكسات منها: