رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نجيب ساويرس يثير الجدل بتعليق صادم عن سبب رفضه اعتناق الدين الإسلامي(شاهد)

نجيب ساويرس
نجيب ساويرس

أثار رجل الأعمال نجيب ساويرس موجة جدل واسعة خلال الساعات الماضية بعد رده على سؤال أحد المتابعين بتغريدة صادمة حول سبب اعتناقه الديانة المسيحية، وذلك عبر حسابه الرسمي على منصة التغريدات المصغرة "تويتر".

 

اقرأ أيضاً..

حجم ثروته سيصدمك| أزمات مثيرة للجدل في حياة نجيب ساويرس (صور)

 

ووجه أحد المتابعين سؤالاً محرجاً للمهندس نجيب ساويرس مستنكراً عدم اعتناقه الدين الإسلامي باعتباره دين الحق، حيث قال: "سؤال إيه اللي مانعك إنك تدخل في الإسلام رغم إنك عارف إنه الدين الحق والبيان الصحيح ولا يوجد به أخطاء ودين كامل بإثباتات علمية وكونية وطبية وأن خطأ المسلمين ليس له علاقة بالإسلام الدين الحنيف وأنت تعلم أنه من يموت ليس بمسلم لا يدخل الجنة ويكون في النار أبدي".

 

 

نجيب ساويرس عن سبب عدم دخوله في الإسلام: مقتنع بديني وسعيد به

وسرعان ما أجابه نجيب ساويرس من خلال إعادة نشر التغريدة وأرفقها بتعليق قائلا: "مقتنع بدينى ومؤمن و سعيد به".

 

 

نجيب ساويرس عن قتل فلسطيني لاسرائليين: من يقتل المدنيين من الأرواح البريئة
حسب كل الأديان ارهابى

على صعيد آخر، أثار نجيب ساويرس غضب الكثيرين من متابعيه بعد وصفه للشهيد الذي قام بقتل الإسرائيليين بالإرهابي، خاصة بعد أن تسبب في إراقة دماء حول القائم بالعملية الإستشهادية إذا كان يراه إرهابيًا أم شهيد؟، من خلال منصة "تويتر".

 

 

وعلق ساويرس قائلاً: "الاسرائليين الذين ارتكبوا مذبحة جنين ارهابيين و هذا الشاب رحمة الله عليه ارهابى ايضا لان من يقتل المدنيين من الأرواح البريئة

حسب كل الأديان ارهابى و الارهاب لا يحل بالارهاب .. و الله اعلم"، ليستنكر متابع أخر تعليقه بسؤال: "هل من يدافع عن ارضه اصبح ارهابي بمفهومك؟"، ليرد ساويرس مجدداً: "من يقتل الابرياء المدنيين العزل ارهابى".