رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أنا بشر.. رامي عادل يرفع (دمبل) الاعتذار بعد الفيديو المسرب

رامي عادل
رامي عادل

اثار رامي عادل، كابتن الجيم المعروف، الجدل، بعدما تداول له فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي وهو يقوم بتدريب فتاة في إحدى صالات الحديد، على الرغم من تقديمه العديد من الفيديوهات الرافضة لهذا المبدأ.

 

اقرأ أيضًا..فوائد ممارسة كبار السن رياضة رفع الأثقال

 

وانقسم رواد السوشيال ميديا حول الفيديو، فمنهم من هاجمه معتبرينه متناقض مع نفسه، ومنهم من حاول الدفاع عنه.

 

كابتن مشهور بعد الألم..

يعتبر الكابتن رامي عادل من المعجزات التي لا تزال تحدث في زماننا، فبعد وصوله لسن الثلاثين في رياضة كمال الأجسام، ضاق به السبيل وأغلقت أمامه أبواب الرزق، ليذهب للعمل بائع متجول، لكن بنيته المليئة بالعضلات جعلت الجميع ينصحه بالمحاولة مرة أخرى، فاتجه لإحدى الصالات المغمورة مرة أخرى، وأسس قناة على اليوتيوب؛ ليلفت الانتباه إليه بسرعة كبيرة، حتى وصل عدد متابعيه إلى أكثر من 2 مليون شخص، وأصبح أحد أشهر مدربي كمال الأجسام في مصر.

نصائج خارج صالات الحديد..

اعتاد رامي عادل على الظهور في مقاطع فيديو لتوجيه النصائح للشباب من خلال التجارب الحياتية التي مر بها، والتي كان من أبرزها حثهم على العمل في سن مبكر للاعتماد على أنفسهم، بالإضافة لنصيحته لهم بالابتعاد عن التدخين ونصائح أخرى، ما نال إعجاب عدد كبير من المتابعين.

تحريم الاختلاط يفتح النار

ظهر رامي عادل في أحد الفيديوهات يحرم الاختلاط بين الشباب والبنات سواء داخل صالات الحديد أو خارجه، وهو ما فتح عليه النار بعد ظهور فيديو له وهو يقوم بتدريب فتاة في إحدى صالات الحديد المشتركة، ما اعتبره بعض المتابعين متاجره بالدين.

 

وكتب حساب يمسى «جوني ويليم» على الفيس قائلا: "رامي عادل وقت تريند ميدوسا، طلع شتم البنات اللي حكت التجربة بتاعتهم، وقالهم "هتتجوزوا إزاي بعد لما حكيتوا إنكوا أنڤيرچين"، وبعدها طلع أنتقد اللبس الرياضي اللي بيكون في صالات

التدريب والچيم، وزي ما واضح قُدامنا، هو كان بينتقد اللبس، عشان مش عايزنا نلبس أصلًا زي ما هو عامل. ده مثال حي للمُتدينين وتُجار الدين اللي بياكلوا عقول الشعب بشوية كلام ملوش لازمة، ويلموا فلوس من وراهم".

الدفاع عن رامي عادل

متابعي رامي عادل خرجوا عن صمتهم؛ ليدافعوا عنه حيث كتب حساب يسمى «مصطفي النشار» : " الحوار الشائع علي رامي عادل عشان موضوع الجيم وانه كان بيمرن واحدة بدون تيشرت واتهمو انك يابتاع الدين بتعمل كدة .. رامي شخصيا  محترم جدا ونضيف وهيا صدفت انه في شرم وطلبت منه يمرنها وهيا اجنبية مش مصرية فا عمل دة مش قصة يتعمل عليها الشوشرة دي كلها".

اعتراف بالخطأ

خرج الكابتن رامي عادل عن صمته، حيث ظهر في فيديو يوضح أنه كان في إحدى صالات الجيم العامة بمدينة شرم الشيخ، فطلبت الفتاة التي ظهرت معه في الفيديو والتي تعمل مدربة روسية المساعدة لأداء التمارين الخاصة بها، مشيرا أنه كان يعلم بوجود كاميرات تقوم بتصويره.

 

واعترف رامي عادل بخطئه، قائلا :"أنا مش طالع أبرر الغلط أنا بشرح اللي حصل، أما بقى اللي حصل غلط طبعا، بس متنساش إن أنا بشر".