رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كورنيش الخبر.. حيثما يجتمع الاسترخاء والترفيه

كورنيش الخبر
كورنيش الخبر

نفذ أكثر من الف متطوع ومتطوعة تصميم "لوحة وطن 2) بالواجهة البحرية بالخبر بالتزام مع اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية ال 92، ليصبح "كورنيش الخبر" ضمن الكلمات الأكثر بحثًا في المملكة العربية السعودية.

 

اقرأ أيضًا..  السعودية تحتفل بعيدها الوطني بشكل مختلف (تفاصيل)

 

ونفذ اللوحة مكتب العمل بالمحافظة على مساحة 2500 متر مربع، وتضمنت تشكيلًا بشريًّا للرقم 92، بمشاركة أكثر من ألف متطوع و20 جهة حكومية وسبع جاليات مقيمة، حيث تم توثيق الحدث لنشره تزامنًا مع الاحتفالات باليوم الوطني، الذي يرمز لملحمة التوحيد والانتصارات والتاريخ المشرف للمملكة.

 

وصف كورنيش الخبر

 

يطل كورنيش الخبر على بحر الخليج العربي وتمتد على طوله أشجار النخيل والمُسطّحات الخضراء الخلابة، بالإضافة إلى عدد من أهم المطاعم، والمقاهي والأماكن الترفيهية والتي تعد الأشهر في الخبر. ويُعد الكورنيش من أهم المعالم السياحة التي تستقطب العديد من الزوّار نظراً لما يحتويه من أماكن طبيعية وترفيهية مميزة. 

 

 يوفر الكورنيش الأجواء الهادئة التي تساعدك على الاسترخاء وتنقية ذهنك عبر قضاء ساعات في الأماكن المظللة وتأمل منظر البحر البديع وأشجار

النخيل الرائعة. كما يمكنك الاستمتاع بالمشي صباحاً وممارسة الجري بمضمار المشي وركوب درّاجتك بمسار الدراجات بجوار البحر. ويمكنك أيضا السباحة في مياه الشاطئ الزرقاء خاصة خلال فصل الصيف.

 

 

كما يضم الكورنيش منطقة لألعاب الأطفال ومرافق للشواء التي توفر فرصة رائعة لأكل المشويات الشهية والقيام بنزهة ممتعة مع عائلتك أو أصدقائك. ولمحبي الذكريات يعتبر كورنيش الخبر من أجمل الأماكن لالتقاط لصور المميزة، لذلك كن على استعداد لالتقاط أجمل الصور للواجهة البحرية بين الخضرة ومعالم الكورنيش ولا سيما برج المياه الشهير. ولقضاء وقت مرح مع العائلة أو الأصدقاء يمكنك الاستمتاع بتناول وجبتك على اطلالة البحر الرائعة من خلال المطاعم والمقاهي المنتشرة على طول الكورنيش.