عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. أغنية فيلم Encanto تكتسح قوائم الأعلى استماعًا في العالم

لقطة من الفيلم
لقطة من الفيلم

 تصدرت أغنية أحدث أفلام الرسوم المتحركة في الاستوديو ، Encanto قوائم الأكثر استماعًا في العالم بعد شهور قليلة من صدوره.

 

اقرأ أيضًا: "Encanto"فيلم ثلاثى الأبعاد لـ ديزني في دور العرض المصرية (شاهد)

 

لقطة من الفيلم

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أصبحت أغنية "نحن لا نتحدث عن برونو" أول أغنية لديزني تحصد ملايين مرات الاستماع خلال تاريخ ديزني الممتد 70 عامًا.

 ونجح اللحن الجذاب من أحدث أفلام الرسوم المتحركة في الاستوديو ، Encanto في الفوز على أغنية Let It Go من فيلم Disney الشهير Frozen والتي ظلت مكتسحة مرتبة أفضل أغاني ديزني لفترة طويلة.

وكتب الأغنية لين مانويل ميراندا ، الذي كتب أيضًا مسرحية هاميلتون الموسيقية ، حيث حققت الأغنية 6.3 مليون مرة في بريطانيا وحدها الأسبوع الماضي، احتلت أيضًا المرتبة الأولى بالأعلى استماعًا أيضًا في الولايات المتحدة.

 

لقطة من الفيلم

 

في المقابل ، لم تصل Let It Go إلا إلى المرتبة 11 في المملكة المتحدة في عام 2014.

وصدر Encanto في بريطانيا في نوفمبر

الماضي ، لكن الأغنية ذاع صيتها سريعًا بعد توفر الفيلم الذي تبلغ ميزانيته 150 مليون جنيه إسترليني على خدمة البث Disney +.

توجد أغنيتان أخريان من الموسيقى التصويرية أيضًا ضمن أفضل 20 أغنية هذا الأسبوع: Surface Pressure في المرتبة 5 و The Family Madrigal في المرتبة 15.

قال مصدر من ديزني إن النجاح الباهر الذي حققته أغنية We Don't Talk About Bruno - الذي غنته مطربة غير معروفة فعليًا من فناني الأداء من أصل إسباني - قد فاجأهم، وقالوا "لم يتوقع أحد أن تصبح هذه الأغنية ظاهرة ثقافية لديها"، لها إيقاع جذاب لا يستطيع الناس مقاومته.