عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ملكة بريطانيا تعلن عن وظيفة بمؤهلات بسيطة للعمل بقصرها

 ملكة بريطانيا إليزابيث
ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية

أعلنت ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، عن حاجتها لشخص كفء يشغل وظيفة حارسها الشخصي بعد محاولة اقتحام قلعة وندسور في يوم عيد الميلاد.

 

اقرأ أيضًا: (شاهد) تعرف على| سر جمال بشرة الملكة إليزابيث بعد تجاوزها الـ 95 عامًا

 

الملكة إليزابيث الثانية

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تعمل العائلة المالكة على تجنيد حارس أمن جديد للقصر الملكي الاسكتلندي، وتتضمنت شروط قبول الوظيفة إن مقدم الطلب يجب أن يكون "متجاوبًا ويأخذ زمام المبادرة".

 

قلعة وندسور

 

يأتي ذلك بعد شهر واحد فقط من حادثة اعتقال رجل في مقر الإقامة الملكي في وندسور في 25 ديسمبر حيث كانت الملكة البالغة من العمر 95 ، تحتفل مع أمير ويلز ذا 73 عامًا ، ودوقة كورنوال ذات الـ 74 عامًا ، عندما ألقت قوات الأمن القبض على رجل من ساوثهامبتون لتعديه على القصر الملكي وحيازة سلاح هجومي.

 

قلعة وندسور

 

وجرى عرض الشاب المشتبه به على قسم الصحة

العقلية لتقييمه ولا يزال يخضع حاليًا لرعاية المهنيين الطبيين.

تعلن قائمة الوظائف التي نشرتها الأسر المالكة عن منصب حارس الأمن ، موضحين أنهم يبحثون عن فرد متمرس للعمل في نوبات 12 ساعة على أساس يومين وليلتين.

 

قلعة وندسور

 

تتمثل المهمة الرئيسية لمقدم الطلب الناجح في القيام بدوريات في أرض هوليرود هاوس ، ومراقبة وصول الزوار ، والترحيب بالموظفين ، والحفاظ على "بيئة آمنة ومأمونة في جميع أنحاء القصر".

 

تغطي الوظيفة أيضًا الدوريات الأمنية وعمليات تفتيش السلامة من الحرائق ، فضلاً عن الاستجابة والإبلاغ عن أي حادث قد يقع في أراضي القصر.