عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) تعرف على| سر جمال بشرة الملكة إليزابيث بعد تجاوزها الـ 95 عامًا

الملكة إليزابيث
الملكة إليزابيث

رصد تقرير تليفزيوني لفضائية سكاي نيوز، اليوم الأربعاء، تفاصيل استخدام الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا الثانية نوع من كريمات البشرة منذ الحرب العالمية الثانية حافظ على سر جمال بشرة الملكة إليزابيث رغم أن عمرها تجاوز الـ95 عامًا.

 

ويكمن سر جمال بشرة الملكة إليزابيث الثانية تحديدا، في كريم مضاد للشيخوخة يطلق عليه اسم Milk of Roses من علامة Cyclax البريطانية، وتعتني ملكة بريطانيا ببشرتها جيدا من خلال هذا الكريم الذي يقيها من الشمس، بالإضافة إلى ارتدائها قبعة في الهواء الطلق، وكريم الوجه المعجزة من إنتاج شركة مستحضرات التجميل البريطانية، ويبلغ سعر العبوة الواحدة 12 دولارا فقط.

وتحافظ الملكة البريطانية، التي ستبلغ من العمر 95 عاما هذا الربيع، على روتين بشرة طبيعي يسمح لها بالظهور في سن أصغر، من خلال منتجها المفضل الذي يطلق عليه “Milk of Roses”، ورغم أنه غير مكلف لكنه نادر التواجد في السوق.

والقصة بدأت فى Cyclax عام 1896 عندما ابتكرت السيدة فرانسيس هاميلتون فورسيث مجموعة من مستحضرات التجميل تسمى “السيدة فرانسيس هيمينج Mrs. Frances Hemming”.

 

وبعد عام من افتتاح صالونها، أنشأت فرانسيس شركة Cyclax، على اسم جزر سيكلاديز اليونانية، وخلال الحرب العالمية الثانية، وزعت الشركة مجموعات التجميل على النساء المجندات، والمنتج التاريخي للعلامة، يحتوي على فيتامينات “A”، و”B”، و”C”، “E”، يحتوى على 90% من المياه، بالإضافة إلى مناسبته للبشرة الأكثر حساسية.

 

شاهد الفيديو..