عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أديل تسطو على الأعلى استماعًا في أمريكا والعالم

أديل
أديل

 

 

تستمر المطربة البريطانية الشهيرة "أديل، Adele في اكتساح قوائم الأعلى استماعًا  ونجاحًا حيث أصبح ألبومها الأخير "30" هو أول ألبوم منذ أكثر من عام يبيع أكثر من مليون نسخة في الولايات المتحدة.

 

اقرأ أيضًا: شاهد.. أديل تغني "لايف" لأول مرة منذ 3 سنوات

 

أديل

 

وبحسب صحيفة"ديلي ميل" البريطانية، وباع ألبوم أديل الأخير ما يزيد قليلاً عن مليون نسخة من نجاح LP اعتبارًا من 6 ديسمبر ، وفقًا لموقع Billboard و MRC Data.

يستمر الألبوم ، وهو الإصدار الرابع للمطربة البالغ من العمر 33 عامًا ، في أعلى قوائم ألبومات Billboard 200.

باع ألبوم أديل الأخير 692000 نسخة في الأسبوع الأول بعد إصداره في 19 نوفمبر ، وتبع ذلك مع 225000 نسخة محققة نفس النجاح والإستحسان في الأسبوع الثاني.

 

أديل

 

وسبقت أديل ألبوم المطربة الأمريكية تايلور سويفت أكثر من مليون مبيعات في الولايات المتحدة، والذي وصل إلى مليون مبيعات في 24 يوليو 2020.

ومع ذلك ، نظرًا لشعبية خدمات البث ، فمن النادر أن تبيع الألبومات بالفعل أكثر من مليون نسخة، وحتى سويفت لم تتجاوز هذا المعدل بعد

بإصدارها المفاجئ الثاني Evرمور ، الذي أصدرته في 11 ديسمبر 2020.

كانت آخر ثلاثة ألبومات جديدة بيعت أكثر من مليون نسخة من عام 2019 وتضمنت ألبومًا آخر لتايلور سويفت ، "لافر" ، بالإضافة إلى بيلي إليش وألبوم هاري ستايلز الناجح فاين لاين.

 

تايلور سويفت

 

وباع ألبوم ليدي جاجا في عام 2018 أكثر من مليون نسخة فقط من الموسيقى وهو الألبوم الذي تعاونت فيه مع الممثل برادلي كوبر في أغنية A Star Is Born ، وحصدت من خلالها الأوسكار.

 

على الرغم من أن مبيعات الألبومات التقليدية يمكن أن تكون أكثر ربحية للفنانين وشركات التسجيلات ، إلا أن العديد من الفنانين تجاوزوا المليون نسخة .

 

لمتابعة المزيد من أخبار قسم المنوعات: اضغط هنا